التخطي إلى المحتوى

كم عمر مطرف المطرف المطرب الكويتي

يبحث العديد، عن كم عمر مطرف المطرف، المطرب الكويتي الشاب، الذي أثار حالة من الضجة على صفحات البحث اليوم، على خلفية تألقها في حفل جمع بينه وبين المطربة المصرية أنغام في الكويت.

كم عمر مطرف المطرف

مطرف يوسف مطرف المنيس، أو كما اشتهر في الساحة بـ”مطرف المطرف”، يُعتبر نجل الفنان الراحل يوسف المطرف، ولد مطرف في العاصمة “الكويت”، وبدأ مشواره الغنائي في العام 2009، وسرعان ما نجح في لفت الأنظار، وأطلق مجموعة متميزة من الأغنيات الناجحة على قناة اليوتيوب، وأتضح أنه يجيد التعامل مع آلة العود، ومؤخراً وقع عقداً طويل الأمد مع مجموعة “روتانا”، التي تتوالى تحضيره الجديد للساحة، حيث من المتوقع أن يسدل الستار عن أحدث أعماله في القريب العاجل.

مطرف المطرف، كان آخر ألبوم غنائي قام بطرحه في الأسواق سنة 2018، وحمل عنوان “فاقدك”، وتعاون فيه مع مجموعة متميزة من الشعراء وكتاب الأغاني والملحنين، وتولت شركة “روتانا” مهام الإنتاج من الناحية المادية والتجهيزية والترويجية كذلك. وتضم مسيرة المطرب الشاب، طرحه لثلاث ألبومات وهي: لهيب الشوق سنة 2011، منهك غرام عام 2015، وأخيراً فاقدك سنة 2018، وجميع ألبوماته من إنتاج روتانا، في حين أنه قدم ثلاث أعمال غنائية على طريقة الفيديو كليب، وهي: ليه 2015، عال ومنهك غرام من إخراج علاء الأنصاري في العام 2016.

ذكرت ويكيبيديا، أن المطرب مطرف يوسف المطرف، من مواليد (8 سبتمبر 1986)، ويبلغ من العمر 35 عاماً، ولد ونشأ في الكويت، ويُعتبر من المشاهير المعروفين في الوسط الغنائي، وله شعبية جارفة على مختلف صفحات السوشيال ميديا، انستقرام و تويتر و مؤخراً سناب شات، وبدأ ميوله الفني قبل العام 2009، ولكنه أبدع وقدم نجاحات متميزةً وباهرة بدءاً من العام ذاته، الذي يُعتبر بداية مولد نجم صاعد في سماء الأغنية الخليجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: