التخطي إلى المحتوى

كم عمر ماسة الجمال الممثلة السورية

كم عمر ماسة الجمال الممثلة السورية الشابة التي تصدر أسمها عناوين البحث الرائجة، حيث يبحث كثيرون من الأشخاص عنها وعن ديانتها ومتعلقاتها الشخصية فيما يخص زوجها وحياتها بالتفصيل.

اشتهرت ماسة الجمال منذ ظهورها الملفت في مسلسل “ليالي الصالحية” الذي تم عرضه في العام “2004”، وكانت تبلغ من العمر آنذاك “6 سنوات”. وقد بدأت مسيرتها الفنية في سن صغير، مما ساهم في انتشار أسمها في الوسط الفني بشكل ملحوظ، لتشارك فيما بعد في عدد مميز من الأعمال.

وسرعان ما اتجهت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، ونجحت في تدشين قاعدة جماهيرية عريقة، وبات أسمها من ضمن الأسماء الفنية الرائجة على الساحة، وخاصةً على مستوى السوشيال ميديا.

وفيما يخص حياتها الشخصية، بشأن زوج الممثلة ماسة جمال، لم يسبق وأن كشفت عن أي معلومة تخص حياتها الشخصية حتى الآن. وحسبما ذكرت مصادر معلوماتية سورية فنية مختصة في نقل معلومات النجوم، أتضح أن الفنانة ماسة الجمال غير متزوجة.

وقد تردد وسم زوج ماسة الجمال على ترندات البحث مؤخراً، وسط تساءل آلاف الأشخاص عن من هو زوجها، ويجدر الإشارة أنها لم تمر بهذه الفترة حاليًا، حيث تأمل في تقديم المزيد من الأعمال الفنية والاهتمام أكثر بحياتها العملية خاصةً في هذه الفترة، ومع صغر سنها تضع تركيزها إلى حد كبير على الوسط.

إن كم عمر ماسة الجمال الممثلة السورية الشابة من ضمن الأمور الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”، حيث تباينت ردود الأفعال حول صورها الأخيرة على انستقرام، مما دفع معجبيها للبحث عن عمرها الحقيقي، خاصةً وأنها تبدو أصغر بكثير من الناحية العمر.

وقال موقع “elcinema”، أن كم عمر ماسة الجمال هو (24 عاماً)، مشيراً أنها من مواليد (1 يناير 1998).

زاد عدد متابعي ماسة الجمال مؤخراً على موقع الفيديوهات وتبادل الصور العالمي “انستقرام” إلى 124 ألف متابعاً، ومع حرصها على نشر جلسات التصوير وكل جديد يخص حياتها الفنية، ترتفع شعبيتها يوماً فيوم عبر موقع المشاهير.

ويشار إلى أن حساب ماسة الجمال الممثلة السورية الجميلة، يُمكن الدخول إليه من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا” من أجل التمكن من التفاعل ورؤية منشوراتها أول بأول.

على الصعيد الفني، كان آخر ظهور للفنانة الشابة ماسة الجمال في العام 2015 من خلال الموسم السابع من مسلسل “باب الحارة” الذي حقق نجاحاً باهراً.

وجسدت ماسة الجمال شخصية “هدية”، وقدمت هذا الدور طوال حلقات العمل منذ موسمه الأول الذي عرض في العام 2016، إلى نهايته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: