الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر ماجد الفطيم الحقيقي تعرف علي من هي زوجته واولاده

العديد من الشخصيات المعروفة دائماً ما يفضلون حياتهم الشخصية بعيدة عن الأضواء، ولكن قد تختلف المعلومات من شخصية لأخري، وفي هذا الموضوع نتعرف علي كم عمر ماجد الفطيم وزوجته واولاده طارق و نهوى وهل لديه بنت تدعي بـ”مريم” و كم عدد أبنائه ومن هي زوجة الملياردير الإماراتي الذي رحل عن عالمنا اليوم.

وأعلنت وسائل إعلام محلية يوم الجمعة ١٣ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـ، عن وفاة رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم. حيث تبين أنه توفي في الإمارات بمدينة دبي، وذكرت مصادر أنه قبل مماته عاني من عارض صحي.

كم عمر ماجد الفطيم

تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية بشأن مواليد الملياردير الراحل ماجد الفطيم، حيث ذكرت مصادر أنه رحل عن عالمنا عن عمر يتخطى الـ80 عامًا. والجدير ذكره أن تاريخ ميلاده هو (1930) وتوفي عن عمر يناهز الـ87 عاماً.

زوجة ماجد الفطيم – وزوجته واولاده

تزوج الراحل ماجد بن الفطيم من سيدة خليجية ورزق منها بعدة أبناء منهم المطربة نهوى و طارق رئيس مجلس إدارة مؤسسة ماجد الفطيم الخيرية.

ولكن في الحقيقة لم يتم نشر أو تداول أسماء أبناءه كاملين، فقد عُرفت نجلته نهوى عن طريق الغناء والشهرة. فيما عُرف نجله طارق كونه دائماً ما كان يسانده في عمله وخلف ظهره.

علي جانب آخر وصلت صافي ثروة الملياردير الإماراتي ماجد الفطيم إلي 4.1 مليار دولار قبل مماته. ويجدر الإشارة إلي أنه يمتلك مجموعة من الشركات التي تديرها شركته وتحمل أسمه وهو مؤسس مول مصر من أضخم المولات في أفريقيا.

وخلال الأوان الماضية، زعمت مصادر بأن رجل الأعمال ماجد الفطيم متزوج من سيدة إماراتية تدعي باسم “مريم”. ولكن لم يتم تأكيد مدى صحة هذه المعلومات إلا فتنا الحالي، ولم يسبق لها الظهور علي وسائل الإعلام.

نمن هي نهوى بنت ماجد الفطيم

كم عمر ماجد الفطيم

يزعم أن نهوى هي أبنة من أبناء ماجد الفطيم، و لقت شهرة طيبة علي صفحات السوشيال ميديا. وقد ذاع صيتها علي مدار السنوات الأخيرة، وأبدعت في مجال الغناء.

شاهد: هل المطربة نهوى بنت رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم

error: