الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر ماجدة الرومي تعرف علي مرض ماجدة الرومي

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن مواليد و كم عمر النجمة المتألقة ماجدة الرومي، فيما تحدثت مصادر أخري عن ما هو مرض الفنانة القديرة، تزامناً مع تعرضها لحالة إغماء، خلال إحياء حفلتها المنظمة من إدارة مهرجان “جرش” الدولي.

تعرضت المغنية اللبنانية ماجدة الرومي، لحالة إغماء مفاجئة خلال إحيائها لحفلتها الأخيرة، ضمن فعاليات مهرجان جرش الفني بالأردن في دورته الـ35..

ورصدت كاميرات السادة الحضور، في المهرجان، لحظات سقوطها وتعرضها لحالة الإغماء، وتصفيق الجمهور لها.

وبدت المغنية اللبنانية ماجدة الرومي في حالة من التعب والإرهاق، حتى سقطت فجأ علي خشبة المسرح، وقام العاملون في الفرقة بإغاثتها.

ولم تستغرق إلي دقائق معدودة، حتى عادة مرة أخري إلي الحفل، وسط ذهول الآلاف من السادة الحضور.

ورصدت عدسات صحيفة الأردن اليوم، لحظات دخولها إلي خشبة المسرح، وتصفيق المئات لها، ومن جانبها ردت الأخيرة علي دعمهم الكبير.

كم عمر ماجدة الرومي

يتساءل المئات عن ما هو سن أي عمر الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، ووفقًا لما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهي تبلغ من العمر 64 عامًا، لأنها من مواليد سنة 1957 ميلاديًا، ونشأت في جنوب لبنان.

 مرض ماجدة الرومي

مرض ماجدة الرومي

بعد سقوطها علي خشبة المسرح بشكل مفاجئ، تسبب في دخول الجماهير المتواجدة في حالة من القلق، راح العشرات يبحثون عن طبيعية مرضها، والجدير بالذكر أنها ليست مريضة.

وقالت وسائل الإعلام المتواجدة لتغطية الحفل، أن سبب إغماء ماجده الرومي، كانت نوبة “سكر”، ومن الطبيعي أن مثل هذه الحالات تأتي لنقص معدلات السكر في جسم الإنسان.

تزوجت الفنانة ماجدة الرومي، من أنطوان دفوني، ورزقت منه بأطفال هما “هلال و نور”، وكان سبب الانفصال عن بعضمها البعض، بعد أن زعمت دخوله مع علاقة بأحدي المغنيات الشباب، وبالحديث عن ديانتها نجد أنها تعتنق دين المسيحية، وتقول الموسوعة أنها ولدت لعائلة مسيحية كاثوليكية.

يهمك أيضًا: ديانة ملحم بركات الملحن اللبناني مسلم أم مسيحي وعدد زوجاته

علي الصعيد الفني، كانت آخر الألبومات التي طرحتها ماجدة الرومي في عام 2012، تحت عنوان “غزل”، وضم الألبوم ما يقارب الأربعة عشر أغنية.

error: