الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر فاطمة زهرة العين وبنتها روضه

يبحث الآلاف عن كم عمر المطربة الإماراتية فاطمة زهرة العين وبنتها روضه التي ظهرت معها في كليب والدتها المعروف “منورة القلب” والذي تم طرحه علي يوتيوب 2021.

وتُعتبر الفنانة زهرة العين واحدة من أبرز الفنانات الذين لقوا شهرة واسعة في مجال الأغنية الشعبية. وذاع صيتها منذ عام 1997 حيث أطلقت آنذاك لفيفاً من الأغنيات، وحصدت جماهيرية كبيرة عن طريق الحفلات الوطنية.

وتزوجت زهرة العين مرتين الأولى من الملحن الإماراتي محمد حسين وهو أب أبنتها الوحيدة “روضه”، وبعد 14 عامًا من الزواج انفصل الثنائي عن بعضهما البعض.

وفي المرة الثانية والحالية متزوجة من الإعلامي ومقدم البرامج الإماراتي بشير الخليفة، حيث تزوجت منه عام 2015.

وغابت زهرة العين عن جمهورها لفترة من الزمن، حيث واجهت العديد من التحديات بعد طلاقها من زوجها الأول الملحن محمد حسين والذين كان يمثل محطة هامة في مسيرتها الفنية كونه كان يرأس إدارة أعمالها.

ولكن مع مرور الوقت نجحت في تخطى هذه التحديات وباتت فنانة صاحبة إدراك. وكذلك قادرة علي أن تمطي قدوماً نحو المتقبل بمفردها، اعتماداً عل ذاتها في تخصيص وإدارة حياتها الفنية والأسرية كذلك.

كم عمر فاطمة زهرة العين وبنتها روضه

رزقت الفنانة فاطمة يوسف إبراهيم الشهيرة بـ”زهرة العين”، من زوجها السابق محمد حسين ببنت سمتها “روضه” ولديها أقل من 20 عامًا.

والجدير ذكره أن المطربة زهرة العين ولدت عام 1976 ميلاديًا، وبذلك يكون عمرها الحالي 45 عاماً.

وقد حظيت بشهرة واسعة علي مدار السنوات الأخيرة، ونجحت في تدشين قناة رسمية لها علي يوتيوب.

وباتت مثل باقي النجوم علي ساحة الغناء أصحاب القدرات الجماهيرية العالية. حيث تتمتع بشعبية جارفة عبر حسابها الشخصي بمنصة انستقرام بجانب التفاعلات الكبيرة التي تلقاها بشكل يومي.

وعلي صعيد السوشيال ميديا وصل عدد متابعي فاطمة زهرة العين علي يوتيوب 67.7 ألف متابع. فيما تخطت حاجز الـ335 ألف شخصًا متابعاً علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور العالمية انستقرام.

يهمك أيضًا: زوج فاطمة زهرة العين من هو و كم مرة تزوجت تعرف علي عمرها

error: