الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر عيسى المرزوق – شاهد ابداء عيسى المرزوق

نكشف عن كم عمر المطرب عيسى المرزوق، كما نتعرف علي أبنائه ابداء وعبدالله الذي رزق به مؤخراً، واحتفل بقدومه من خلال نشره لصور تجمع بينهما علي أنستا.

ومن المعروف أن المطرب الشاب عيسى المرزوق، متزوج من المشهورة السعودية هديل الأنصاري، منذ سنوات، وتُعتبر من مواليد سنة 1992، كما أنها خريجة جامعة الكويت، ودرست في كلية الصيدلة، وميولها الحالي كخبيرة تجميل.

وتزوج المرزق من الأنصاري في أبريل 2019، وزرق بأبناء وهم “ريما و عبد الله”.

كم عمر عيسى المرزوق

ولد عيسي المرزوق في الكويت لأب وأم كويتيين، ويُعد من مواليد سنة (1992) ويصل عمره الحالي لـ”29″ عامًا، أي أنه يتساوي من حيث الناحية العمرية مع زوجته، مما أدي إلي ظهورهما بشكل مميز لجمهورهما علي منصات التواصل الاجتماعي.

ويتساءل العشرات من الأشخاص في الكويت و السعودية، عن حساب هديل شقيقة مريم و فاطمة وأمل الأنصاري، علي موقع اليوميات سناب شات، ولأننا نحرص علي نشر الحسابات الأصلية للمشاهير في الوطن العربي، فقد وصلنا إلي عنوان حسابها الرسمي كالتالي (Hadeel25).

ابداء عيسى المرزوق

يبحث آلاف من محبي ومتابعي عيسي المرزوق، عن صورة لأبنه ابداء، الذي تصدر أسمه مؤشر البحث مؤخراً، ويجدر الإشارة أنه لديه طفلان هما ريما وعبدالله، ولم يرد أي معلومات من قبل تفيد بأنه لديه أبن يدعي بـ”إبداء” كما هو متداول عبر بعض وسائل الإعلام.

ونجح المرزوق في تدشين لفيف من الأغنيات لجمهوره في منطقة الخليجي، وسرعان ما لقي نجاحاً باهراً وحقق نسب عالية من المشاهدات عبر مختلف تطبيقات الأغاني الشهيرة.

علاوة علي ذلك، فإن المطرب عيسي المرزوق، من المشاهير الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهوره بشكل مستمر سواء علي منصة سناب أو انستقرام، وذلك لأنه من ضمن المحبوبين في الكويت والسعودية.

يذكر أن هديل الأنصاري، زوجة عيسي المرزوق، من المشاهير أصحاب القبول المباشر، حيث تلقي يوميًا تفاعلات واسعة من قبل جمهورها علي مختلف منصات التواصل سواء سناب أو انستقرام أو تويتر أو فيسبوك.

وسبق وأن كشفنا لكم عن معلومات حول عيسي المرزوق.