الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر علياء بسيوني تعرف علي سن علياء بسيوني

يكشف موقع «كايرو تايمز»، عن كم عمر و مواليد علياء بسيوني، حيث تساءل آلاف الأشخاص عن سن زوجة المطرب أحمد سعد الجديدة، والتي تُعتبر زوجته الرابعة.

ومن المعروف أن المطرب أحمد سعد (40 عامًا) تزوج من قبل ثلاث مرات، الأولى كانت من أم أولاده لبني بيومي، والثانية كانت من النجمة المتألقة ريم البارودي، وفي المرة الثالثة تزوج من محبوبة الجماهير سمية الخشاب.

من هي علياء بسيوني زوجة أحمد سعد

احتفل المغني أحمد سعد، بعقد قرانه علي علياء بسيوني، وهي مصممة أزياء مصرية الجنسية، لم يتوفر عنها أي معلومات سوى أنها تميل إلي عالم الموضة، وتتقارب حياتها بالنجوم الفاشينيستا.

علاوة علي ذلك، أن علياء بسيوني، لها عملها الخاص في فرنسا، حيث تقيم ما بين باريس والقاهرة، وتدعي بالكامل باسم “علياء عثمان بسيوني”، كما أنها واحدة من أشهرة النجمات المصريات في عروض الأزياء، وتمتلك معارض في عدد من المحافظات.

كم عمر علياء بسيوني

تبين أن مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، من مواليد سنة 1995 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 26 عامًا أعتباراً من سنة 2021، أي زوجها الفنان أحمد سعد يكبرها بنحو 14 عامًا، كونه يبلغ من العمر 40 عامًا.

احمد سعد ينفصل عن علياء بسيوني

انتشرت العديد من التقارير في مطلع شهر أغسطس الحالي، مفادها انفصال النجم احمد سعد عن صديقته علياء بسيوني، ولكن المغني المصري قرر أن يفاجئ الجميع، ليُعلن اليوم عقد قرانه علي حبيبته علياء، التي وقع بينهما قصة حب منذ عدة أشهر وتحديداً منذ عام 2020، وكانت سببًا في تنظيم حياته خلال الفترة الماضية.

ويُعد أحمد سعد علي سيد قناوي، الشهير في الساحة الغنائية المصرية بـ”أحمد سعد”، هو شقيق للنجم عمرو سعد، من مواليد يوم 20 من أغسطس 1981، ولد ونشأ في محافظة القاهرة، بدأ مسيرته الفنية في 2003، وسرعان ما لقي شهرة واسعة، وهو من المطربين المعروفين في الشرق الأوسط، حيث يتمتع بصوته العذب.

error: