التخطي إلى المحتوى

كم عمر عز بن فهد والكشف عن زوجته
عز بن فهد

أعلن المشهور عز بن فهد عن زواجه بنشر صوراً من حفل الزفاف يظهر من خلالها بإطلاله مختلفة، وحازت الصور علي تفاعلاً واسعاً. وتعمد بن فهد الكشف عن زوجته، حيث لم ينشر لها أي صور إلي وقتنا الحالي علي حساباته الرسمية.

وكان شارك عز بن فهد، جمهوره علي منصة التواصل الاجتماعي “انستقرام” بصور جديدة له يرتدى الزي الرسمي للعرس، وأكد لجمهوره أنه تزوج رسميًا خلال الأسبوع الماضي.

وعلي ما يبدو أن حفل زفاف عز بن فهد، لم يشهد تواجد وسائل الإعلام بالرغم من أنه شخصية معروفة علي الملأ، حيث فضل عدم مشاركة عدسات الإعلام لهذه اللحظات التي تتعلق بحياته الشخصية.

كم عمر عز بن فهد

وقد تصدر كم عمر عز بن فهد الأكثر رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية، وسط أهتمام الآلاف من جمهوره بالتعرف علي هوية زوجته، وبالحديث عن عمره الحقيقي، نجد أنه يصل إلي 30 عامًا حسبما ذكرته مصادر مطلعة.

وحتى الآن لم يتم تداول أي صورة لوجه زوجة عز بن فهد علي أي من صفحات السوشيال ميديا، كما لم يتم التعرف علي هويتها.

والجدير ذكره أن هناك عدة أنباء تفيد بأن زوجة عز بن فهد سعودية الجنسية، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مزيد من المعلومات عنها خلال الساعات القليلة الجارية.

اقرأ أيضاً: زواج عز بن فهد.. شاهد كيف احتفل مشهور سناب بخطوبته

يذكر أن بن فهد يُعتبر من المشاهير الذين يحظون بقاعدة جماهيرية كبيرة علي السوشيال ميديا، وقد اشتهر من خلال تقديمه لليوميات وتميز عن غيره من النجوم في ساحة المشاهير في منطقة الخليج بأنه يحب الترفيه ويضحك كثيراً بجانب حرصه علي نشر الطاقة الإيجابية بين متابعوه بشكل مستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: