التخطي إلى المحتوى

كم عمر عزيز القزم وسبب وفاته الحقيقي – عزيز القزم هل هو متزوج ومن هي زوجته

كم عمر عزيز القزم وسبب وفاته الحقيقي – عزيز القزم هل هو متزوج ومن هي زوجته ، من ضمن التساؤلات الأكثر بحثاً في “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع انتشار خبر وفاة “عزيز الأسمر” والشهير أيضاً باسم “عزيز الأحمدي” فيما لقب بين مشاهير سناب شات بـ”عزيز القزم”، وغيرها من الأسماء والألقاب التي اشتهر بها بساحة المشاهير منذ ظهوره الأول.

كم عمر عزيز القزم – عزيز القزم هل هو متزوج

يبحث العديد، عن كم عمر عزيز القزم الذي توفي اليوم – عزيز القزم هل هو متزوج ومن هي زوجته، حيث غيب الموت، مشهور سناب شات وصانع المحتوى المعروف “يزن الاسمر، أحد المشاهير المعروفين.

وفي التفاصيل، نعت جهات معنية الفقيد بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنه توفي متأثراً بمرضه الذي يُعاني منه منذ ولادته. وقالت مصادر أنه توفي عن عمر يناهز الـ27 عاماً، وهو ما أثار صدمة البعض من معجبيه، الذين كانوا يظنون بأن عمره 10 سنوات، نظراً لقامته.

وعاني يزن الاسمر أو عزيز القزم منذ ولادته، من نقص في الهرمونات، التي توقفت عن النمو في مرحلة الطفولة، مما أسفر عن تجميده على هذا الحال، حتى إعلان وفاته مساء اليوم “الخميس”.

وفجع محبي عزيز القزم بخبر رحيله عن عالمنا، الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع وصفحات السوشيال ميديا، مساء يوم الخميس 19 يناير 2023، داعين له بالرحمة والمغفرة. وكان الراحل من أبرز الوجوه الكوميدية في المنطقة العربية، ولد ونشأ في سوريا، ويعتنق الدين “الإسلامي”، توفي بعمر السابعة والعشرين عاماً بعد معاناة مع المرض.

شبه المئات من رواد التواصل، عزيز الأحمد بـ”كوكسال بابا” الصغير التركي الشهير، الذي كان يشبه إلى حد كبير، وأتضح فيما بعد أن الثنائي يُعاني من ذات المرض. والراحل عزيز الاسمر ولد ونشأ في “الرياض” بالمملكة العربية السعودية، في حين أن أصوله سورية، فيما كان يقيم في الفترة الماضية في “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تزوج قبل وفاته من فتاة تدعى “مريم كوكي”، ورزق منها بمولود عمره أشهر. وكان انتشر مقطع فيديو، يؤكد أن زوجته “مريم كوكي” في انتظار مولودها الثاني، بحسب الفيديو التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: