الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر عزت العلايلي الحقيقي وزوجته.. صور عزت العلايلي png

0

صور png- كم عمر عزت العلايلي الحقيقي ، حيث تساءل الكثيرون عنه ، و عن عمره وعن زوجته ، و من خلال التقرير التالي ، نعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنه.

نبذة عن عزت العلايلي

الأسم عزت حسن العلايلي ، ولد في مدينة باب الشعرية، يحمل الجنسية المصرية، لديه أبناء هم محمود، كانت بدايته الفعلية سنة 1962 ميلاديًا، يُعد أحد أعمدة الفن في مصر، شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960 ، أستطاع خلال بدايته التمثيلية والتي تأخرت قليلاً نظراً لوفاة والده وقيامه برعاية أشقاءه وتلبي طلباتهم، أن يحصد شعبية كبيرة ، و عند علم جمهوره بحياته ما قبل الشهرة أزداد حب الجمهور له ، كونه كان صابراً وراعيًا معتمداً علي نفسه خلال مشواره العطر.

كم عمر عزت العلايلي الحقيقي

يبلغ من العمر “86 عامًا”، اعتبارًا من 2020، كونه من مواليد يوم 15 سبتمبر 1934 ميلاديًا، والجدير بالذكر أنه من شارك وقدم ما يزيد عن 100 عملاً سينمائيًا و كثير جداً من الأعمال الدرامية كذلك.

من هي زوجة عزت العلايلي

بتاريخ السبت الموافق 22 من شهر 7 عام 2017 ، رحلت عن عالمنا السيدة “سناء الحديدي”، زوجة الفنان عزت العلايلي، وذلك بعد صراعها مع المرض.

صور png عزت العلايلي

وكان تساءل العديد عن مجموعة من الصور بصيغة ملفات ال png للنجم المصري عزت العلايلى، و غيرها من النجوم مثل عادل امام و اللاعب محمد صلاح و صلاح عبد الله وغيرهم، و إليكم الآن صورة الفنان القدير عزت العلايلى.

صور png عزت العلايلي صور png عزت العلايلي

اقرأ أيضًا:

اترك رد