الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر عبدالله المولد زوج أروي عمر الجديد ..معلومات تكشف لأول مرة

أعلنت المشهورة السعودية أروي عمر، عن عقد قرانها من عبد الله المولد، وأقيم حفل الزفاف في أجواء عائليه من كلا الطرفين، بالإضافة إلي حضور الأصدقاء والمعارف.

وكانت أشارت من قبل اروي عمر، في احدي الفيديوهات لها، على سناب شات أنها تمر بحالة عاطفيه مع شخص يدعي باسم إبراهيم، ولم توضح العمر بالشكل الذي يرغب في معرفته متابعيها ومحبيها على عبر السناب.

حتى تفاجئ الكثيرون من متابعيها على سناب، بنشرها صورا لها من حفل الزفاف، ورفضت نشر صورته بشكل كامل، أو الكشف عن وجهه، ولكن عدسات الكاميرات المتواجدة رصدت صورته الحقيقية وعلم رواد التواصل أنه عبد الله المولود، وهو شخص يتمتع بالأخلاق والقبول.

كم عمر عبدالله المولد زوج أروي عمر

ويرغب العديد في معرفة كم عمر عبدالله المولد زوج أروي عمر، وزعمت مصادر متخصصه في شؤون المشاهير، أن زوج اروي عمر الجديد يبلغ من العمر 28 عاما، في إشارة انه يكبرها بعامين فقط، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لم تؤكد بعد.

زوج أروي عمر الأول

انتشرت العديد من الأنباء في الأوان الأخيرة، عن من هو زوج اروي عمر الأول، وسط تساءل الكثيرون عن اسمه ومعلومات عنه، والجدير ذكره، أنه لم يسبق من قبل وأن أشارت الصحف الكبري الفنية، عن وجود زوج أول لها أو أنها تزوجت من قبل، في إشارة إلي أن زوجها عبد الله عمر، يُعتبر زوجها الأول والوحيد.

وأروي عمر تبلغ من العمر 25 عاما، هي ناشطة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لقت شهرة ومتابعين كثر خلال الأعوام الأخيرة، ونجحت في تدشين صفحه رسميه لها على منصات سناب،تنشر من خلالها يومياتها الحصرية،بشكل دائم ومستمر، وفي المقابل تحظي بتفاعلات كبيرة.

 

error: