الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر طلال باسم عبدالامير وأجره في مسلسل أمينة حاف 2021

ينشر «كايرو تايمز»، كم عمر طلال باسم عبدالامير وأجره في مسلسل أمينة حاف 2021 الذي يجري عرضه حاليًا في قناة الأم بي سي دراما يوميًا.

كم عمر طلال باسم عبدالامير

يُعد الممثل الشاب طلال باسم، من مواليد يوم 23 من سبتمبر سنة 2000، أي أنه يبلغ من العمر 20 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في الكويت.

دخل طلال باسم مجال التمثيل عن جدارة، كونه نجل المنتج باسم عبد الأمير، وشقيقة الأكبر هو الفنان أحمد وهو ممثل معتزل، كما أنه شقيق الممثل فهد باسم  البالغ من العمر 27 سنة.

بدأ الممثل الشاب طلال باسم عبدالأمير، نشاطه الفني في سنة 2008، ونجح في المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأشتهر بأدواره (زوارة الخميس ، حرب القلوب).

السيرة الذاتية طلال باسم عبد الامير

شارك طلال باسم في عشرات الأعمال الدرامية التلفزيونية، كما أجريت مع بعض اللقاءات المعروفة، ومن أهم الأعمال التي شارك بها: مسلسل بنات الروضة 2015 – مسلسل لن أطلب الطلاق 2013 – مسلسل سوق الحريم 2013 – مسلسل مذكرات عائلية جدا 2012 – مسلسل بوكريم برقبته سبع حريم 2011 – مسلسل امينة حاف 2012.

طلال باسم ومسلسل أمينة حاف

يتمتع الممثل طلال باسم، بشعبية جيدة من خلال حسابه الشخصي علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيه مؤخراً حاجز الـ44 ألف متابع، ويُعتبر من ضمن الفنانين الشباب الذين يحرصون علي نشر الصور و اليوميات لجمهورهن.

وكان طلال باسم، من ضمن الفنانين المشاركين في الماراثون الرمضاني لعام 2021، من خلال ظهوره المميز في مسلسل “أمينة حاف”، والذي يعرض حاليًا علي قناة أم بي سي دراما، وشاركه في بطولة المسلسل لفيف من النجوم منهم: إلهام الفضالة (أمينة)، طيف (طيبة)، شهاب جوهر (فارس)، خالد العجيرب (حسن)، في الشرقاوي (شمايل)، عبدالله الطليحي (بدر)، غرور صفر (حنين)، ناريك يعقوب، وغيرهم.

شاهد أيضًا: مسلسل امينه حاف الحلقه ١٢ برستيج كاملة بجودة HD شاهد نت

error: