التخطي إلى المحتوى

كم عمر شيماء المغربي وفارق العمر بينها وبين عمر كمال
شيماء المغربي

منذ نشرها صوراً برفقة عمر كمال، راح العشرات يبحثون عن كم عمر شيماء المغربي وحقيقة خبر خطوبتها من مطرب المهرجانات المعروفة في مصر، بعدما نشر الثنائي صور لهما برفقة بعضهما البعض مما أثار جدلاً عارماً علي صفحات التواصل الاجتماعي و خصوصًا انستقرام.

حيث تباينت تعليقات الجمهور علي صورة الثنائي التي تم تناقلها علي نطاق واسع مؤخراً بوسائل الإعلام. وأكد جمهور المغربي علي انستقرام أن الصورة تعتبر عن تعاون جديد بين الثنائي كونها مخطوبة !.

من هي شيماء المغربي

تعد شيماء المغربي مطربة مهرجانات وتحظي بجماهيرية كبيرة علي مستوى السوشيال ميديا، حيث زاد عدد متابعيها مؤخراً أكثر من 500 ألف متابع علي فيس بوك، فيما تخطوا الـ300 ألف علي انستقرام، وهي علي رأس النساء الأكثر مشاهدة في ساحة المهرجان.

ولعل من أكثر الأمور الرائحة عنها اليوم الكشف عن ما هي جنسية شيماء المغربي حيث يبحث الآلاف عن جنسيتها تزامناً مع تداول خبر أنها أردنية الجنسية، وأخبار أخري تفيد بأنها من مواليد محافظة الإسكندرية أن جنسيتها مصرية.

كم عمر شيماء المغربي

أعلنت شيماء المغربي في أكتوبر 2021 عن وصولها إلي العام الـ20 ونشرت صوراً لها احتفالاً بعيد ميلادها العشرين وتلقت وابلاً من التعليقات والتهاني من كل مكان.

أما عن كم عمر المطرب عم كمال نجد أنه من مواليد 1985 وبذلك يكون عمره الحالي 36 عامًا، وقد تم الكشف عن عمره بعد تصدرها التريند بسبب تعاونه مع سمية الخشاب وتصدرها محركات البحث.

يذكر أن حالة من الجدل أصابت متابعي الثنائي فهل تمت خطوبتهما بالفعل. والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول خبر خطوبة عمر كمال، حيث سبق وأن أطلق كليب مع الفنانة سمية الخشاب وزعم وقتها زواجهما بشكل سري.

قد تقرأ: ديانة سمية الخشاب الحقيقية.. وكم عدد ازواج سمية الخشاب وعمرها الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: