الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر شمس الكويتية – مواليد شمس الكويتية

يكشف «كايرو تايمز»، عن كم عمر و ما هي مواليد النجمة المتألقة شمس الكويتية، حيث قامت احدي المتابعات لها علي سناب، بنشر تعليق لها في أحدث ظهور، وأوضحت أنها كبرت ولكن تتمتع بالجمال.

وكان رد شمس مفاجئ بالنسبة للكثيرون، حيث قررت الظهور في بث مباشر خصيصًا للرد علي تعليق تلك الفتاة المتابعة لها علي السناب.

مما أدي إلي تصدرها التريند في الكويت و السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية، بحثًا عن تاريخ الميلاد الحقيقي لها، وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، نكشف لكم عن عمرها ومواليدها الحقيقية.

عمر شمس الكويتية مواليد كم ؟

تبين أن المطربة شمس الكويتية، ولدت في «28 أبريل 1980 م»، وتبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وحسب الموسوعة ويكيبيديا، فجنسيتها فرنسية، ولكنها من أصول عربية سعودية المنشأ، وقضت معظم حياتها في الكويت.

اسم شمس الكويتية الحقيقي

تدعي الفنانة شمس الكويتية في الحقيقة باسم “شمس بندر نايف الأسلمي “، ولدت ونشأت في منطقة حفر الباطن، بدأت مسيرتها الغنائية في عام 2000، وسرعان ما انتشر أسمها في شتى دول الخليج، وأصبح لها قاعدة جماهيرية عريقة.

علي جانب آخر، تميل الفنانة شمس الكويتية ، إلي عالم التمثيل من وقت لآخر، حيث ظهرت في مسلسلين من قبل هما “عوض أبا عن جد” عام 2018، ومسلسل “هايبر لوب” سنة 2019، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدرما علي رأسهم: أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، عبد المحسن الشمري، هيا الشعيبي، ميس كمر، بشير غنيم، خالد العجيرب، فيصل بوغازي، وغيرهم من النجوم.

علي الصعيد الفني، كان آخر ألبوم غنائي لها عام 2017، وحمل عنوان “شقيت ثوبي”، فيما كانت آخر أعمالها التي طرحتها علي طريقة الفيديو كليب هي أغنية “ابن ال” من إخراج أنتونيو دي فيو.

error: