الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر سيدهارت شوكلا و من هي زوجة الممثل الهندي

شكل خبر وفاة الممثل الهندي، سيدهارت شوكلا، صدمة كبيرة في قلوب محبيه، ويتساءل العشرات من متابعيه في الشرق الأوسط عن كم عمر و من هي زوجة الممثل الهندي الشهير، الذي مات في عمر الشباب.

أعلنت وسائل إعلام هندية، صباح يوم الخميس الموافق 2 من شهر سبتمبر 2021، وفاة الفنان سيدهارت، أثر تعرضه لأزمة قلبية.

ولم تكشف أي من وسائل الإعلام في الهند، سبب حدوث الأزمة له في ذلك الوقت، بالرغم أنه كان لا يعاني من أي أمراض مسبقة.

وحسب عدد من النشطاء، الذي أشاروا أنه تناول قبل مماته بأيام، لقاح كورونا، وشك البعض أن المضاد للفيروس، تسبب في تدهور حالته، مما أدي إلي حدوث سكته قلبية له، ويجدر الإشارة أن هذه الأنباء غير مؤكدة، ولا تزال عارية من الصحة.

كم عمر سيدهارت شوكلا

يذكر أن الأمر الذي أدي إلي دخول محبي ومتابعي أعمال الفنان الهندي سيدهارت، حالة من الحزن، أنه كان لا يزال في عقد الشباب من عمره، حيث توفي وهو لا يزال يبلغ من العمر 40 عامًا.

وكان للراحل عدد من الأعمال التي من المقرر أن يشارك بها في الماراثون الدرامي والسينمائي للعام الجديد 2022.

وكشفت مصادر أخري إلكترونية، أن الفنان المتوفي سيدهارت، عاني قبل مماته من وعكة صحية ألمت به، وكان لفيف من أصدقائه علي تواصل معه وزوجته.

ودشن محبي الممثل الهندي، في الشرق الأوسط، وخصوصًا السعودية وعُمان، هاشتاق يحمل أسم الراحل، وخرص العديد علي التغريد بالتاق، وسط تداول صور و أنباء عنه، بشأن سبب الوفاة الحقيقي.

من هي زوجة سيدهارت شوكلا

كشفت تقرير محلي، أن الممثل الراحل شوكلا، تزوج مؤخراً في سنة 2020، من النجمة المتألقة ارتي سينغ، وذلك بشكل سري، من وراء وسائل الإعلام.

ولأنه من ضمن النجوم الهنديين، الذين يحظون بحب كبير من قبل الفتيات قبل الشباب، فقط أشارت مصادر أخري، أنه كان علي علاقة، بفتيات أخريات، نظراً لأن الجميع يقع في حب هذا الشاب الوسيم والمتألق، والذي ترك حزناً واسعاً لدي متابعيه في شتى دول العالم.

error: