التخطي إلى المحتوى

ماجي صادق ويكيبيديا وحسابها الرسمي علي انستقرام
كم عمر زوجة محمد صلاح

يكشف “كايرو تايمز”، عن كم عمر زوجة محمد صلاح  الحقيقي ماجي صادق ويكيبيديا وحسابها علي انستقرام، و الذي شغل بال الكثيرون من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية ، وتجدون من خلال التقرير التالي الخاصة بها ، معلومات لا تعرفونها عن “ماجي صادق”، زوجة اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم الكرة المصرية و العالمية و المحترف في صفوف نادي ليفربول، فما هو فارق العمر بينهما؟، و هل لها حسابات علي ( انستقرام – فيس بوك – تويتر – تيك توك – سناب شات )؟.

ماجي صادق ويكيبيديا

ماجي صادق، أبنة محافظة الغربية، نشأت و تربت في قرية “نجريج”، خريجة جامعة الإسكندرية، حصلت علي درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية من جامعة الإسكندرية، من مواليد سنة 1994 ميلاديًا ، أي تبلغ من العمر 26 عامًا حتى 2020، فيما يبلغ اللاعب محمد صلاح من العمر 28 عامًا ، أي بفارق عامين عن زوجته ، كونه من مواليد يوم 15 يونيو عام 1992 ميلاديًا.

تُعد “ماجي صادق”، من الشخصيات التي لا تفضل الحديث عنها كثيراَ والمعلومات المرفقة أدناه، عن شهادات أهالي القرية وأصدقائها من الأقرباء، قضت أكثر من 10 أعوام في قصة حب بينها وبين زوجها محمد صلاح ، حتى ذهب اللاعب للاحتراف في صفوف بازل ، و عند عودته قرر الزواج  مباشرة ، و أقيم حفل الزفاف علي نطاق جيد وبحضور كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم.

ماجي صادق انستقرام

حتى رزقهما  الله بطفلة تدعي باسم “مكة”، و نال  ضجة عالمية كبيرة كونها تظهر دومًا مع أبيها في كل الحفلات برفقة أمها ، والجدير بالذكر أن أم مكة ليس لها أي حسابها علي شبكة التواصل الاجتماعي سواء كانت ( انستقرام – فيس بوك – تويتر – تيك توك – سناب شات )، ليس لها أي حسابها تمامًا ، علي عكس ما يشيع البعض علي السوشيال ميديا.

كما أنها صاحبة أطلالة هادئة، ليست كباقي زوجات المشاهير الذين يفكرون دومًا في الظهور و الحصول علي شهرة ومتابعين من حساب نجومية زوجها.

شاهد أيضًا: تعرف علي رابية زوجة احمد فلوكس من هي

التعليقات

اترك تعليقاً