التخطي إلى المحتوى

كم عمر زكريا هوساوي لاعب اتحاد جدة الجديد وهذه قيمته

أعلنت مصادر موثوقة، من داخل نادي اتحاد جدة، عن كم عمر اللاعب الشاب زكريا هوساوي، والقيمة المالية التي كلفت صندوق النادي من أجل الحصول على خدماته.

زكريا هوساوي لاعب اتحاد جدة

نجحت إدارة العميد “الاتحاد”، في الحصول على خدمات اللاعب زكريا هوساوي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ووفقًا لبيان النادي عبر “تويتر”، أتضح أن اللاعب جاء من صفوف فريق “أحد” لتمثيل العميد. وذكرت مصادر رياضية موثوقة، أن قيمة اللاعب كلفت النادي 1.8 مليون ريال، لمدة عام مع إمكانية الشراء، حيث أشترط البند التي تم التوقيع عليه رسمياً وإشهاره، أن اللاعب لم يتم شرائه، بل إعارته لمدة عام كامل حتى 2023، في حين أنه في حال وصوله إلى الفورما التي يبحث عنها العميد، سوف يتم التجديد له على الفور لمواسم أخري، وربما يصل الأمر إلى الشراء.

كم عمر زكريا هوساوي

وأبدى آلاف الأشخاص، من عشاق ومحبي فريق الاتحاد السعودي، إعجابهم الشديد بصفقة هوساوي المميزة، مؤكدين أنه لاعب يتمتع بإمكانيات عالية، وذكر أنه سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر 20-21 عاماً منذ 2022، ويلعب في مركز الدفاع، وله مسيرة طيبة مع نادي أحد، الذي يُعد من ضمن الأندية السعودية المشاركة في الدوري الممتاز، وقدم موسماً استثنائياً مع فريقه هذا العام، مشاركاً كأساسي لعدة مباريات متتالية، ومحققاً لأرقاماً من الصعب الوصول إليها في عمره الحالي، بالنسبة لغيره من اللاعبون.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يحصل على جائزة الأفضل من رابطة اللاعبين المحترفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: