الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر ريما المطوع الفنانة الكويتية ومعلومات تكشف لأول مرة عنها ويكيبيديا

ريما المطوع، ممثلة ومغنية كويتية، من مواليد الكويت، اشتهرت علي ساحة الفن الخليجي، قدمت عدداً من الأعمال الغنائية، حصدت من خلالها صدى واسع علي منصات التواصل، وسرعان ما باتت من ضمن النجوم الشباب المعروفين في الوسط.

ريما المطوع ويكيبيديا

ويكيبيديا، تعُد ريما المطوع، من النجوم أصحاب القبول والإعجاب، فبعد مدة قصيرة، استطاعت أن تبني لنفسها جماهيرية طيبة في الكويت والخليج بشكل عام، فبالإضافة إلي خبرتها في عالم التجميل، إلا أنها لم تكتفي بذلك وقررت أن تتجه إلي عالم الفن من أجل التوسع.

كم عمر ريما المطوع

بعد رحيلها عن عالمنا مساء يوم الجمعة 19 نوفمبر 2021، راح العشرات يبحث عن كم عمر المشهورة الكويتية ريما المطوع، والجدير ذكره أن كافة الصحف أوضحت أنها كانت لا تزال في عقد الشباب من عمرها، وذكرت مصادر أخري متخصصة في شؤون المشاهير أنها توفيت عن عمر يناهز الـ32 عامًا!.

سبب وفاتها

رفضت كافة الصحف الكشف عن سبب وفاة المشهورة ريما الكويتية، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وعدة تساؤلات عنها راحت تتصدر الأكثر بحثًا خلال الساعات الأخيرة الماضية. يذكر أن العديد من التدوينات علي منصة تويتر، زعمت وفاتها أثر تعرضها لوعكة صحية ألمت بها، في إشارة أنها تعاني من مرض منذ سنوات ولكن لم تكشف عنها من قبل لمتابعيها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ايت الله مجتهد شبستري اليوم.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

علي صعيد آخر، لدي الراحلة شعبية غامرة علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا منصة سناب شات، وكانت دائمة الظهور علي مختلف حساباتها الشخصية، وتحرص علي نشر اليوميات لمعجبيها من وقت لآخر. وسبق وأن أجريت معها بعض اللقاءات التلفزيونية للحديث عن مسيرتها وكيف أصبحت مشهورة.

error: