الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر روان بن حسين الحقيقي ومعلومات لا تعرفونها عنها

0

نشرت مصادر فنية مطلعة، كم عمر روان بن حسين و مواليدها الحقيقية، ومعلوما تكشف لأول مرة عنها بشأن حياتها الشخصية وتفاصيل زواجها.

كم عمر روان بن حسين

تاريخ ومكان الميلاد: 30 ديسمبر 1996 (العمر 24 سنة)، الكويت‎، وهي عارضة أزياء وفاشينيستا معروفة، والدتها كويتية من أصول أردنية.

تعرف علي من هي ام روان بن حسين، و ما هو مرض والدة روان بن حسين، حيث ظهرت في مقابلة تلفزيونية لها، وأكدت أنها تعيش معاناة نفسية بسبب والدتها، وكشفت عن مرضها.

وأكدت في المقابلة التي أجريت معها في يوم الثلاثاء 6-4-2021 مع الإعلامي Anas Bukhash أنس بوخش، أنها تعيش معاناة نفسية هذه الفترة، مؤكدة أن ذلك يرجع لكونها تسكن وحدها برفقة أبنها وهذا ما لم تتعود عليه، حيث كانت تعيش برفقة الوالدة ولكنها الآن تعيش فترة صعبة بسبب المرض.

كما أكدت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أن والدتها تعاني من مرض (فشل كلوي وفشل بالرئة)، موضحة أنها حاليًا في غيبوبة، وبكت روان عن حديثها عن والدتها في هذا الجزء من المقابلة الكامل مع الإعلامي Anas Bukhash أنس بوخش.

يشار إلي أن والدة روان حسين، هي سيدة تحمل الجنسية الكويتية من أصل أردني، روان بن حسين البالغة من العمر 24 عامًا، هي شقيقة لثلاث شقيقات وأخ واحد وتعيش، والدة روان بن حسين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا:

سناب عادل الشراري | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

ام روان بن حسين ما هو مرض والدة روان بن حسين.. شاهد

error: Content is protected !!