الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر رندا حجاج الممثلة المقيمة في الكويت مواليد رندا حجاج

0

ينشر «كايرو تايمز»، كم عمر و مواليد الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت رندا حجاج، وأهم المعلومات عنها، وأبرز المسلسلات التي شاركت بها هذا العام 2021.

عمر رندا حجاج مواليد كم

ولدت الممثلة رندا حجاج في لبنان بتاريخ (20 ديسمبر سنة 1994)، أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وأسمها الكامل هو ” رندا عصام عبدالرحمن حجاج “، وديانتها الإسلام، عن من هو زوجها، فالجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عن حياتها الشخصية.

تخطى عدد متابعون رندا حجاج Randa hajjaj، علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام الـ160 ألف متابع، ولمع نجمها في دول الخليج، وحصلت علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

بدأ الفنانة رندا حجاج، رحلتها مع المجال التمثيلي في سنة 2015 عن طريق المسرح، من خلال مشاركتها في احدي المسرحيات التي تحمل عنوان “أوديب بين المطرقة والسندان”.

جدير بالذكر أن النجمة المتألقة رندا حجاج تشارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2021 في ثلاث أعمال درامية مهمة وذات مشاهدات عالية وهم (مسلسل أمينة حاف – مسلسل أبشر بالسعد – مسلسل رد أعتبار).

كما شاركت الفنانة رندا حجاج في عشرات الأعمال الدرامية الأخري، وتظهر في رمضان 2021 بأكثر من شخصية ودور مختلف، مما أدي الجمهور الخليجي للبحث عنها لمعرفة من هي، عقب ظهورها في أكثر عمل درامي في موسم واحد لأول مرة في مسيرتها.

error: Content is protected !!