التخطي إلى المحتوى

كم عمر رحمة أحمد فرج – من هو زوج رحمة أحمد فرج الممثلة المصرية

تعرف علي كم عمر رحمة أحمد فرج – من هو زوج رحمة أحمد فرج الممثلة المصرية، تفاعل واسع مع دور “مربوحة”، الذي تقدمه النجمة  رحمة أحمد فرج، في مسلسل “الكبير أوي” في موسمه السادس الذي يجري عرضه في ماراثون رمضان 2022.

الأمر الذي أثار فضول الكثيرون للتعرف علي كم عمر و من هو زوج الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج، عقب تألقها في العمل الدرامي الناجح الكبير أوي، للفنان أحمد مكي.

من هي رحمة أحمد فرج

ممثلة مصرية شابة، ولدت ونشأت في محافظة القاهرة، ودرست في جامعة حلوان بكلية العلوم دفعة 2017، وبعد التخرج الجامعي، قررت أن تتجه إلي التمثيل بناءً علي إصرار كبير منها في أن تكون ممثلة، وبالفعل التحقت بعدد من ورش نقابة المهن التمثيلية، وتألقت في أعمال منوعة علي مسرح دار الأوبرا، وكانت بدايته من خلال المسرح، حيث شاركت في مسرحية “ديچافو”. وعام 2019، هو عام بدايتها الفعلية في عالم النجومية، حيث شارك آنذاك في مسرحية “أمين وشركاه”، وفي سنة 2021، شاركت ضمن صناع المسلسل الإذاعي “ورطة فنية (جمال كازوزة)”، وفي سنة 2022، وقع عليها الاختيار من أحمد الجندي، للظهور في دور “مربوحة” بمسلسل الكبير أوى الموسم السادس، وظهرت في دور رئيسي خلال مجريات العمل، وينتظرها مستقبل باهر، تزامناً مع الأداء الطيب والمتميز الذي قدمته في ماراثون رمضان 2022.

وتباينت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي، حول ظهور الممثلة الشابة “رحمة فرج”، في دور مربوحة، والذي كان من المقرر أن تجسده النجمة دنيا غانم، ولكنها اعتذرت عن تصوير مشاهدها، لأنها غير جاهزة لذلك، وعلي ما يبدو أنها لا زالت متأثرة بوفاة والدها ووالدتها، حيث لم تظهر في رمضان 2022 لأول مرة لها كما هو حال شقيقتها أيمي وزوجها حسن الرداد. وعبر محبو مسلسل الكبير أوي، عن سعادتهم الكبيرة تجاه بطلة العمل، وأكدوا أنهم لم يشعروا بغياب “هدية”، بالرغم من تأثيرها الكبير خلال المواسم السابقة، إلى أن رحمة فرج، نجحت في أن تسد فجوة كبيرة كانت عقبة في نجاح المسلسل.

كم عمر رحمة أحمد فرج

إن تاريخ ميلاد أي مواليد الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، من أكثر الأمور الأعلى شيوعاً علي محرك البحث، وأتضح أنها من مواليد (8 مايو 1994)، وتبلغ من العمر 28 عاماً، ويتابعها أكثر من 10 آلاف متابعاً علي فيسبوك.

من هو زوج رحمة أحمد فرج

يتساءل العشرات من الأشخاص، عن الحالة الاجتماعية للممثلة رجمة فرج، وهل متزوجة أم لا، وحسب المعلومات الرائجة عنها في شيرس البحث، لم تذكر أي مصادر رسمية أنها متزوجة، مما يؤكد أنها عزباء حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: