التخطي إلى المحتوى

كم عمر رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف
رجوة بنت خالد برفقة خطيبها الحسين بن عبدالله الثاني

كايرو تايمز : منوعات — الأردن — «كم عمر رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف».
ضجت وكالات الأنباء الأردنية، بأنباء خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد في مدينة “الرياض” من رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وأبدى نشطاء ومغردون رغبتهم في الإطلاع على معلومات عنها بشأن عمرها والمؤهل الدراسي وفارق العمر بينها وبين الأمير الشاب.

رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف

أكدت وكالة الأنباء الهاشمية الرسمية “عمون”، أن خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تدعى “رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف”، ولدت وترعرعت في مدينة “الرياض” بالسعودية، حيث أتمت مرحلتها الثانوية في إحدى مدارس الرياض، ومنها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للإقامة في مدينة “نيويورك”، وهناك انتهت من رحلتها الدراسية حاصلة على شهادة البكالوريوس عن كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز”. وتُعتبر رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف من مواليد (28 أبريل 1994) وتبلغ من العمر 28 عاماً، وتُعد الشقيقة الأصغر من بين أشقائها الثلاث “فيصل – نايف – دانا”.

رجوة  بنت خالد خطيبة الحسين بن عبد الله الثاني

أقيمت خطوبة صاحب السمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن، مساء الأربعاء (17 أغسطس)، بحضور ملك البلاد عبد الثاني وحرمه السيدة رانيا العبدالله، وأقيمت الخطوبة في مدينة “الرياض” بالسعودية بحضور أسرة طلا الطرفين. وشهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار عديد الصور ومقاطع الفيديو من خطوبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني من رجوة بنت خالد، الذي شهدت استحسان وقبول كثيرون من مستخدمي التواصل الاجتماعي في الأردن.

فارق العمر بين الحسين بن عبد الله الثاني وخطيبته رجوة بنت خالد آل سيف

ارتفعت أصوات رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين بالكشف عن فارق العمر بين ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، حيث أتضح أن الأمير الحسين يصغرها من الناحية العمرية بفارق شهر وحيد، حيث أنه من مواليد شهر يونيو، في حين أن خطيبته تاريخ ميلادها يؤكد ولدتها في شهر أبريل.

خطوبة الحسين بن عبدالله الثاني

ننشر في الفيديو التالي، لقطات تنشر لأول مرة من خطوبة الأمير الحسين على رجوة بنت خالد آل سيف، تزامناً مع احتفال رواد التواصل الاجتماعي والشارع الأردني بهذه المناسبة السعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: