الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر خلود اخت سعودي ريبورترز وحقيقة صورتها المنتشرة

لم يسبق وأن خرجت المشهورة خلود اخت سعودي ريبورترز بوجهها من قبل علي العام،  حيث تُعتبر من ضمن المشاهير الذين يفضلون عدم الكشف عن هذه الأمور المتعلقة بحياتهم.

وفي ظل تكتمها الكبير علي عدم الكشف عن وجهها، يبحث الآلاف عن كم عمر خلود اخت سعودي ريبورترز، التي تصدر أسمها الأكثر رواجاً مؤخراً.

وتخطت قناة الأشقاء عبدالله وعبدالعزيز علي يوتيوب مؤخراً حاجز الـ8.15 مليون مشترك علي تطبيق الفيديوهات العالمي يوتيوب.

فيما وصل عدد متابعي خلود بكر علي تطبيق انستقرام ما يزيد عن 183 ألف متابع، وتنشر من خلال صفحتها الشخصية صوراً لجمال الطبيعة كما تحرص علي مشاركة متابعها بأحدث أخبارها.

جدير بالذكر أن جميع الصور التي تنشرها خلود البكر شقيقة عبدالله وعبدالعزيز علي حسابها الرسمي بانستقرام من تصويرها الخاص، حيث تعشق التصوير والتقاط الصور المميزة من نعومة أظافرها.

كم عمر خلود اخت سعودي ريبورترز

و تُعد خلود بكر أخت التوأم عبدالله و عبد العزيز أصحاب قناة “The Saudi Reporters” علي يوتيوب، من مواليد يوم 8 فبراير عام 1990 وتبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من 2021.

وولدت خلود بكر في مدينة جدة، وتحمل الجنسية السعودية، علاوة علي ذلك فتأتي من ضمن أشهر النجوم الشباب متابعة علي انستقرام في جيلها وخصوصًا في مجالها، حيث لا يوجد مصورة بهذه الشعبية علي مستوى الخليج تحظي بتفاعل واسع وتلقي دعم وتشجيع كبيرين من الجمهور السعودي.

وبالرغم من أن أشقائها الاثنان يعملون في مجال اليوتيوب ولديهم شعبية طائلة، إلا أنها قررت أن تعمل علي نفسها وتصنع شعبيتها عن طريق مجالها المفضل التصوير وسرعان ما لقت وابلاً من التعليقات الإيجابية التي حصدت من خلالها تقدير وحب الجميع علي مستوى السوشيال ميديا.

error: