التخطي إلى المحتوى

كم عمر خالتي عيشوشة التونسية

كم عمر خالتي عيشوشة التونسية التي رحلت عن عالمنا مساء اليوم الخميس، حيث أعلنت وسائل إعلام رسمية تونسية، وفاة عيشوشة إحدى السيدات من الزمن الجميل بولاية باجة التونسية، اشتهرت بفضل ظهورها التلفزيوني عبر إحدى البرامج، وسرعان ما أصبحت وجه مألوف لملايين الأشخاص في تونس، خاصةً من مستخدمي مختلف وسائل السوشيال ميديا.

من هي خالتي عيشوشة

ولدت خالتي عيشوشة في ولاية “باجة” شمال غرب البلاد، أصبحت أيقونة معروفة على خلفية مقابلاتها ببرنامج “بلا قناع”، عُرفت بين التونسيين بعفويتها والتلقائية التي تتمتع بها في حديثها مع الجميع، وأنه بالرغم من كبر سنها إلى أنها لديها عقلية جيدة، وتجيد الحديث بطريقتها التي أحبها الملايين في تونس. قبل 4 سنوات من الآن، وبين عامي 2018-2019 بدأ أسم “عيشوشة” في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي في تونس، وحققت شعبية جارفة بعد 24 ساعة من نشر حلقتها عبر التلفاز ومن خلال مختلف صفحات برنامج “بلا قناه” على مواقع السوشيال ميديا. ونظراً لتمتعها بطريقة تستطيع من خلالها إضحاك الجميع، أجرى القائمين على “بلا قناع” لقاءات متعددة معها، ووصلت بها إلى ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

سبب وفاة خالتي عيشوشة التونسية

إن خبر وفاة الخالة عيشوشة التونسية تسبب في حالة من الحزن الملحوظة على مستخدمي التواصل، الذين اندهشوا من الأنباء التي تداولت على مدار الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس، داعيين لها بالرحمة والمغفرة. وقالت مصادر إعلامية أن سبب وفاة السيدة التونسية الشهيرة “عيشوشة” نتيجة تعرضها لوعكة صحية ألمت بها. وحرص المئات من رواد التواصل، على تقديم خالص التعازي لجميع معارفها ومحبيها في تونس، وتباينت ردود الأفعال حول خبر رحيلها عن عالمنا، حيث تأثر به الكثيرون الذين حرصوا على الدعاء لها.

كم عمر خالتي عيشوشة التونسية

رحلت عن عالمنا الخالة عيشوشة سيدة ولاية باجة التونسية، صاحبة الابتسامة الجميلة والشخصية الطيبة، مساء يوم الخميس الموافق هجرياً (6 محرم 1444 هجرياً)، عن عمر يناهز الـ116 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: