الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر جني مقداد.. تعرف علي مواليد مطربة طيور الجنة

كشفت قناة طيور الجنة، عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) جني مقداد، أحد أبرز العناصر المؤثرة داخل القناة التي يمتلكها والدها خالد مقداد، والذي يركض حاليًا في المستشفي أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

تدخل جني مقداد، في قائمة أعلي المطربين الأطفال مشاهدة ومتابعة علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام وخصوصًا منصة الفيديوهات يوتيوب.

وانتشر خلال الأسابيع الماضية، أنباء عن زواج  جنى مقداد، علي وسائل التواصل المختلفة، وتصدر التريند محرك البحث غوغل وقتها بالآلاف العمليات البحثية.

والجدير بالذكر أن أنباء زواج أو خطوبة النجمة المتألقة جني مقداد، نجمة طيور الجنة، غير صحيحه، حيث أكدت مصادر مطلعة، أن المنشدة الصغيرة لا تزال في عقدها الأول من العمر، لذا لا تفكر تماماً في الارتباط الآن.

عمر جني مقداد مواليد كم ؟

أما عن ما هو تاريخ ميلاد جني مقداد، فهي ولدت في (28-4-2008)، أي أنها تبلغ من العمر 13 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهي من نجوم قناة طيور الجنة المخصصة لأغاني الأطفال، والتي أيضًا يتخطى عدد مشاهديها يوميًا ما لا يقل عن 20 مليون مشاهدة، حسب تقديرات المشاهدين علي يوتيوب.

ولمع نجم جني مقداد، في السماء، عندما قرر والدها خالد مقداد، ظهورها علي شاشات التلفزيون الأردني و الفلسطيني و السعودي وهي تغني، وبدأ تنال مع الوقت استحسان الجمهور، وسرعان ما دشنت شعبية طائلة مع مرور الوقت

كذلك تصنف جني مقداد، من ضمن أبرز المنشدات متابعة في الوطن العربي، وخصوصًا في دول الخليج لعل أبرزها المملكة العربية السعودية، لذا تساءل الكثيرون عن أهم المعلومات عنها.

اقرأ أيضًا: خالد مقداد شيعي أم سني.. ومعلومات تكشف لأول مرة عنه شاهد

error: