التخطي إلى المحتوى
كم عمر  بهار شاهين – من هو زوج  بهار شاهين الممثلة التركية

كم عمر بهار شاهين – من هو زوج بهار شاهين الممثلة التركية

أثارت الممثلة التركية، بهار شاهين، ضجة علي صفحات التواصل الاجتماعي، عقب أن أعلنت عن عمرها الحقيقي من خلال صفحتها الرسمية علي تطبيق “انستقرام”، ودخل جمهورها في حالة من الصدمة، بالتزامن مع الكشف عن عمرها الأصلي، وكان يظن الكثيرون من متابعيها، أنها أبنة ال35 عاماً، ولكن صدمت الجميع بما فعلته اليوم.

حيث شاركت متابعيها علي انستقرام، بمجموعة من الصور الملفتة للأنظار، وكشفت أن اليوم يوافق يوم مولدها، مما أثار زوبعة كبيرة بين متابعيها، الذين شككوا في البداية في الأمر، وذهبوا للبحث عنها في الموسوعة wikipedia، حتى يتمكنوا من مطالعة عمرها الحقيقي، والبعض الآخر تساءل عن زوجها.

ويتساءل العديد عن كم عمر بهار شاهين – من هو زوج بهار شاهين الممثلة التركية، وفي الحقيقة أنها من مواليد (4 مايو 1997)، وتبلغ من العمر حاليًا 25 عاماً، غير متزوجة حسب المعلومات المؤكدة عنها، وتميل في الوقت الراهن للحديث عن أهم أعمالها، وتتجنب حديث الصحافة فيما يتعلق بحياتها الشخصية، وعلى ما يبدو أن هناك علاقة عاطفية في حياتها لم تكتمل. ومن الجدير ذكره، أن بهار شاهين، انضمت إلى عالم انستقرام مؤخراً، ويُتابعها أكثر من مليون شخص، وتمتلك 11 منشور فقط إلى الآن.

اقرأ أيضًا: داود كيم انستقرام – Daud Kim instagram – من هو اليوتيوبر الكوري ويكيبيديا

error: