التخطي إلى المحتوى

كم عمر بدور البراهيم وش عمرها الحقيقي والكشف عن معلومات عنها
بدور البراهيم

يبحث الكثيرين عن كم عمر المشهورة بدور البراهيم وش عمرها الحقيقي، بعد تصدرها الترند في السعودية خلال الفترة الماضية، عقب أنباء زواجها.

بدور تكشف عن مهرها

عرفت المشهورة بدور البراهيم بإثارتها للجدل، من خلال حسابها الشخصي على تطبيق السناب، حيث تقدم اليوميات الخاصة بها، كما توضح لمتابعيها العديد من المفاهيم والمعلومات حولها.

وأوضحت بدور البراهيم من قبل لمتابعيها، أن زيجاتها السابقة قدر مهرها بمليون ريال سعودي.

وكشفت البراهيم، في احدي فيديوهاتها، أن أحدث العروض التي جاءت لها من اجل الزواج قدرت بـ 266 مليون ريال.

وتصدرت التريند وقتها، وراح العشرات يبحثون عن من هي، وسط أهتمام نشطاء السوشيال ميديا بمعرفة تفاصيل أكثر عنها.

وظهرت بدور في الأيام الأخيرة، في مقطع فيديو متداول، وبدت من خلاله بدون فلتر، وعبر العشرات من مستخدمي موقع تويتر، عن سخريتهم تجاه المقطع، بعدما ظهرت بشكل مختلف تماماً عن ظهورها بالفلتر.

خصوصًا وأنها كثيرة الحديث عن الزواج والمهر، وتزعم أنها من ملكات الجمال، ودائماً ما تثير الجدل في كل ظهور علي منصة السناب.

اقرأ أيضًا: بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر.. فيديو للمشاهدة

كم عمر بدور البراهيم

بدور البراهيم وش عمرها، كشف تقرير ذكر السيرة الذاتية للمشهورة السعودية، أنها من مواليد 1984 ميلاديًا، وبذلك يكون عمرها الحالي 37 عامًا.

ولدت بدور لأم سعودية وأب سعودي الجنسية، ونشأت في مدينة جدة، اشتهرت من خلال ظهورها علي تطبيق السناب، وخلال بدايتها، زعم رواد التواصل، أن أصولها عراقية، ولكن تم نفي هذه الأنباء فيما بعد، وهي من مواليد برج العذراء.

مهنة بدور البراهيم

قد يتساءل الكثيرون عن مهنة بدور البراهيم أو سبب شهرتها، والجدير ذكره، أنها تعمل في مجال التجميل والميك آب منذ سنوات، وظهرت علي السناب بقصد ارتفاع شعبيتها، ونجحت في لفت الأنظار إليها، وهناك العديد يقومون بمراسلة من أجل أخذ الاستشارات الخاصة بالجمال، كونها واحدة من أشهر النساء المشهورات أصحاب الخبرة في هذا التخصص.

شاهد المزيد: منال العيسى وش جنسيتها تعرف علي ما هي جنسية الإعلامية منال العيسى

التعليقات

اترك تعليقاً