التخطي إلى المحتوى

كم عمر ايجه يوكسال الممثلة التركية الشابة

يبحث الكثيرون عن كم عمر ايجه يوكسال الممثلة التركية الشابة التي تصدرت حديث الإعلام التركي تزامناً مع إعلان زواجها رسمياً بعد انتهاء فترة الخطوبة.

معلومات عن ايجه يوكسال

ايجه يوكسال من مواليد (إسطنبول) تاريخ الميلاد: 6 أكتوبر 1997، تخرجت من قسم المسرح بكلية “قادير هاس”، تُعتبر من ضمن الوجوه التركية الشهيرة في الساحة الدرامية، شاركت في عدد مميز من الأعمال الناجحة، وبرز أسمها على مستوى المسلسلات بشكل ملحوظ، إضافة إلى أدوارها القصيرة الموجزة في السينما. فقد كانت بدايتها من خلال ظهورها الملفت للأنظار بفيلم “موسم الصيد”، لتشارك بعدها في مجموعة من الأعمال منها: حريم السلطان، موسم الكرز، ثلاث أخوات، القضاء، العشق 101، Baglilik Asli، وغيرها من الأعمال ما بين الدراما والسينما. وقد نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة من خلال مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث ارتفع عدد متابعيها مؤخراً على “انستقرام” لأكثر من 50 ألف متابعاً.

كم عمر ايجه يوكسال

تبلغ الممثلة التركية الشابة ايجه يوكسال (25 عاماً) لأنها من مواليد 1997، اشتهرت بفضل ظهورها المتميز في المسلسلات، وسرعان ما ذاع أسمها في الساحة، تألقت عن دورها في مسلسل “القضاء” الذي كان بمثابة انطلاقه فعلية لها، حيث حصدت تفاعل واستحسان كبير من وراء ظهورها في هذا العمل الدرامي، ومن المتوقع أن تشارك في الموسم الجديد 2023 في أكثر من عمل درامي وسينمائي، خاصةً وأنها قررت أن تُعلن زواجها مؤخراً من أجل البدء بالاهتمام بشؤونها الفنية، تزامناً مع عروض المشاركات التي تلقتها مؤخراً حسبما أكدت مصادر صحفية مقربة منها.

طالع أيضًا: كانات مسلسل اسمعني انستقرام

زواج ايجه يوكسال

احتفلت الممثلة ايجه يوكسال (25 عاماً) بعقد قرانها صباح الخميس (4 أغسطس)، وأقيم العرس في أجواء جميلة في العاصمة التركية وحضر الحفل لفيف من الأصدقاء والمعارف المحدودين حيث أقيم حفل الزفاف على نطاق محدود تزامناً مع أجواء الكورونا التي لا تزال تحيط البلاد، ومع تطبيق تركيا لعدد من الضوابط، بات هناك شروط يجب اتباعها من أجل إقامة الحفلات بمختلف أنواعها. [ nstagram.com ، Ece Yüksel ، 4/8/2022 ]

اقرأ أيضًا: جيمري بايسال ايتاش شاشماز فارق العمر بينهم يصدم الجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: