الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر اولاد نيللي كريم.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

يرغب آلاف الأشخاص، في معرفة كم عمر اولاد نيللي كريم، الممثلة المصرية صاحب الـ47 عامًا، والتي احتفلت بحفل زفافها مؤخراً علي لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

يجدر الإشارة إلي أن الفنانة نيللي كريم، تزوجت ثلاث مرات، والمرة الأولى كانت تبلغ من العمر 16 عامًا وتم الأمر بشكل سري للغاية دون معرفة أسرتها.

ونيللي كريم من الفنانات المصريات المعروفات بخفة الدم والروح الجملية، ونجحت في إثبات موهبتها الفنية علي مدار السنوات الأخيرة.

علاوة علي ذلك، أن نيللي تدخل ضمن الفنانات الذين يحظون بشهرة واسعة علي مستوى السوشيال ميديا، وبلغ عدد متابعيها علي أنستا مؤخراً لما يزيد عن 6.8 مليون متابع.

كم عمر اولاد نيللي كريم

كشفت مصادر فنية، أن أكبر أبناء النجمة المتألقة نيللي كريم يتخطى عمره الـ30 عامًا، ولها من الأولاد أربعة، أثنان  من زوجها الأول، واثنان من بنات من زوجها الثاني.

كشفت نيللي كريم، في تصريحات سابقة، أنها لم تتزوج سوى مرتين، موضحة أن المرة الأولى كانت في سن المرهقة دون علم أسرتها وانجبت كريم ويوسف، والمرة الثانية كانت من الدكتور هاني أبو النجا وطال الزواج حتى 11 عامًا، وقررت أن تنفصل عنه في يونيو 2020.

واحتفلت نيللي كريم في 11 أغسطس 2021، بحفل زفافها علي لاعب الاسكواش الأسبق هشام عاشور، وحضر حفل الزفاف لفيف من الفنانين والفنانات.

اقرأ أيضًا: هشام عاشور ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كم عمره وتاريخ ميلاده

error: