الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر الممثل ياسين زايدي

يتساءل البعض عن كم عمر الممثل ياسين زايدي، الذي رحل عن عالمنا يوم السبت علي خلفية تعرضه لأزمة صحية ألمت به علي مدار الفترة الماضية، وحزن الآلاف من جمهوره علي وفاته الذي شكل صدمة واسعة في الوسط الفني الجزائري.

وكان الراحل علي رأس النجوم الأكثر مشاركة في الأعمال المسرحية، حيث قدم عشرات المسرحيات الناجحة. علاوة علي ذلك فهو من ضمن الفنانين الذين لقوا استحسان وتقدير كبير من جانب المشاهد الجزائري علي التألق المستمر في أعماله.

كما له أعمال أخري تبرز توهجه في عالم المسرح. ولأنه كان من الفنانين الذين يتمتعون بالإيجابية والطموح، دخل عالم الإخراج في ثلاث مسرحيات أو أكثر من أعماله.

وتضاربت الأخبار علي نطاق واسع علي بعض من صفحات السوشيال ميديا والمواقع الأخري بشأن سبب الوفاة.

وذكر مصدر مطلع أن الراحل ياسين زايدي، دخل في حالة صحية سيئة قبل مماته بفترة، مبيناً وفاته بسبب عارض صحي نتيجة لمرض ما لم يتم الكشف عنه إلا هذه اللحظات.

كم عمر الممثل ياسين زايدي

يُعد الفنان المسرحي الجزائري ياسين زايدي من مواليد 20 أكتوبر سنة 1974 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ47 عامًا.

وقدم الراحل خلال مسيرته الفنية مع فرقة الكشافة الإسلامية، بعض المسرحيات الناجحة التي كانت وراء شهرته. كما تألق في مجموعة أخري من المسرحيات وتم عرضها علي شاشات التلفزيون.

وهو خريج المعهد الفني في القصبة، وبعد التخرج بدأ رحلته مع عالم الفن، وظهر برفقة نجوم كبار. وخاض تجربة الإخراج لأول مرة في مسرحية له تحت عنوان “المفترسون” وأخذ دور المخرج المساعد.

ولا ننسي ظهوره اللافت للأنظار في مسرحية “المهبول العاقل”، ووضع بصمته الإخراجية في هذه المسرحية الناجحة كذلك.

error: