التخطي إلى المحتوى

كم عمر احمد خالد صالح زوج هنادي مهنى
كم عمر احمد خالد صالح زوج هنادي مهنى

أحتفل منذ أيام الفنان الشاب أحمد خالد صالح، بزواجه من النجمة هنادي منهى، بعد خطوبتهما والتي طالت حتى عام كامل منذ ديسمبر سنة 2020، و الجميع يتساءل عن كم عمر احمد خالد صالح زوج هنادي مهنى الحقيقي ، و ما هو فارق السن بينهما؟.

ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية ، فارق السن بين الثنائي كما ننشر بعض المعلومات الهامة حولهما.

كم عمر احمد خالد صالح زوج هنادي مهنى

  • النجمة المصرية هنادي منهى من مواليد عام 1997 ميلاديًا، أي تبلغ من العمر 22 عامًا حتى سنة 2020.
  • الفنان أحمد خالد صالح، من موالي سنة كم 1992 ميلاديًا، أي يبلغ من العمر نحو 28 عانًا حتى سنة 2020، أي بفارق بينه وبين زوجته خمس سنوات.

و “أحمد خالد صالح – Ahmed Khaled Saleh”، هو ممثل ، يحمل الجنسية المصرية ، هو من مواليد عام 18 اغسطس 1992 ، كانت بدايته مع المسرح ، يُعد نجل الفنان الكبير الراحل خالد صالح ، كما أنه تخرج من جامعة أمريكا بمجال المسرح ، بدأ علي المسرح الأمريكي ، و قدم عروضًا تمثيلية مميزة ، حتى جاء إلي مصر ، وشارك في العديد من الأعمال والمسلسلات.

أما عن هنادي منها، الأسم بالكامل “هنادي هاني مهنا”، هي نجلة الملحن الكبير هاني مهنا ، كما أنها ممثلة تحمل الجنسية المصرية ، ولدت في يوم 28 من شهر يوليو سنة 1998 ميلاديًا ، كانت بدايته الفنية تحديدًا في عام 2019 من خلال مشاركتها في مسلسل بركة والذي تم عرضه في 2019 ، لتقوم بعدها بالمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية الآخري .

يشار إلي أن حفل الزفاف حضره كوكبة من نجوم الفن و الدرامة و السينما و المسرح و التلفزيون في مصر و الوطن العربي .

شاهد أيضًا: ديانة هاني مهنا الحقيقية مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: