التخطي إلى المحتوى

كم ثروة فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي
كم ثروة فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي

كم ثروة فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي، يُعد الخرافي من أشهر رجال الأعمال الكويتيين ومن كبار رجال الأعمال علي مستوي الوطن العربي. اليوم يتساءل الجميع عن تلك الثروة ويريدون معرفة كم تبلغ من الدولارات والدينارات والأسهم والودائع والذهب والماس والمجوهرات.

ويمتلك فوزي محمد عبد المحسن الخرافي شركة الخرافي وهي مؤسسة من كبريات المؤسسات ويرأس مجلس إداراتها ولها وجود علي الساحة فعال ومثمر. كما تساهم في قضايا مجتمعية تساعد علي التنمية ومساندة الدولة في العديد من القضايا المهمة التي هي من ضمن القطاع الخاص وقطاع رجال الأعمال المهمة في الكويت.

كم ثروة فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي

وكانت قد أعلنت احدي المجلات الكبري في العالم أن ثروة محمد عبد المحسن الخرافي تقدر بما يزيد مليار دينار كويتي. وتعمل شركته علي جمع شمل العائلة والتي تضم في مجلس إدارتها معظم أفراد وأبناء الخرافي. وتتعدد أنشطتهم المختلفة وتزداد وتتوسع كل يوم وهم يعملون علي ذلك دوما التطوير والتجويد والإتقان والثقة في العمل. فيحصدون النجاح دوما والتقدم والتألق وهذا ما يميزهم عن غيرهم في سوق رجال الأعمال والقطاع الخاص في الكويت.

وكانت الحالة الصحية لرجل الأعمال فوزي محمد عبد المحسن قد تدهورت بشكل كبير، الأمر الذي تفاقمت فيه حالته الصحية فجأة وتسبب ذلك في وفاته رحمه الله بحسب ما أعلنته العديد من المواقع الكويتية والعربية المختلفة اليوم بعد وفاته مباشرة .

وتقدم الكثيرين من رجال الأعمال الكويتيين والعرب بخالص العزاء لأسرة وعائلة الخرافي في المأساة وتقديم العزاء والدعوات المخلصة للراحل بالمغفرة والرحمة .

وكان قد تم الإعلان عن موعد جنازة فوزي محمد عبد المحسن الخرافي التاسعة من صباح اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من ديسمبر 2021. وتم دفن جثمانه الطاهر بمقابر الصليبخات بالكويت اليوم .

كم عمر فوزي محمد عبد المحسن الخرافي ؟ هذا السؤال الذي تم طرحة علي جميع مواقع ومحركات البحث العالمية اليوم عقب وفاته ونحن نجيب لكم أن عمر الراجل كان سبعون عاما رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته .

حياته

هو رجل أعمال كويتي من نجوم ومشاهير العمل الخاص في قطاع رجال الأعمال علي مستوي دولة الكويت. و يبلغ من العمر 70 عاما وهو من مواليد دولة الكويت. ينتمي إلى عائلة الخرافي وهي عائلة شهيرة ومعروفة علي الساحة العربية كلها وليست الكويت فحسب. مشهود له رحمه الله بالنزاهة والشرف والكرامة وعمل الخير والاجتهاد والعمل الاجتماعي والتنموي رحمه الله وغفر له .

وعقب تأكيد خبر وفاته، راح الآلاف من الأشخاص يبحثون عن كم عمر الراحل. وتبين أن رجل الأعمال فوزي الخرافي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ70 عامًا.

وله متابعين كثيرين علي مواقع التواصل الاجتماعي يتابعون أخباره وأخبار أعماله المجتمعية المختلفة.

شاهد: كم عمر الممثل ياسين زايدي