التخطي إلى المحتوى

فيديو | تسريب صور فاضحة لـ كليان مبابي مع إيناس راو ines rau المتحولة جنسياً
كليان مبابي مع إيناس راو ines rau

أفادت صحيفة “ديلي ميل”، أن كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، يواعد المتحولة جنسيًا إيناس راو منذ مايو 2022، وأشارت ذات الصحيفة أن الثنائي شوهدا معاً في مهرجان كان في دورته الأخيرة.

وفي التفاصيل، أتضح أن المهاجم الفرنسي الدولي، انفصل عن صديقته الأولى “إيما سميث”، وبدأ في مواعدة مواطنته الفرنسية ذات الأصول الجزائرية إيناس راو، وشوهد الثنائي على متن يخت في لقطات رومانسية.

وأظهرت صور مسربة من عطلة لاعب سان جيرمان، تواجده بصحبة إيناس راو ورفاقها على متن يخت، وأبانت الصور المنتشرة، رفع كليان مبابي للمتحولة جنسياً، وأظهر مدى عاطفيته بها من خلال النظارات المتبادلة بين الثنائي، التي حازت على تفاعل واسع على انستقرام.

وانفصل كليان مبابي صاحب الـ23 عاماً، مؤخراً عن صديقته الأولى إيما سميث، دون الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالأسباب. وكانت أكدت تقارير فرنسية، أن انفصال كليان مبابي عن صديقته الأولى إيما سميث، يأتي في إطار انفصال لاعب بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز عن خطيبته الكندية جوردين هايتيما، في إشارة إلى أن الثنائي تجمع بينهما علاقة حب سرية.

ليفاجئ الغزال الفرنسي كليان مبابي الجميع، بتسريب صوراً له تظهر مواعدته للمتحولة جنسيًا من ذكر إلى أنثى إيناس راو، مما ينفي أنباء ارتباطه أو نيته في الزواج من خطيبة ألفونسو ديفيز الكندية جوردين هايتيما.

ويجدر الإشارة إلى أن إيناس راو ines rau من مواليد مدينة “نانسي” في لورين بفرنسا، تبلغ من العمر 32 عاماً، تاريخ الميلاد: 18 مارس 1990، فرنسية من أصول جزائرية، يصل طولها لـ178 سم، في حين أن وزنها لا يزيد عن 60 كجم.

اشتهرت كعارضة أزياء، وتُعتبر أول متحولة جنسياً يتم وضعها على خلاف مجلة بلاي ميت العالمية. ففي عمر 16 عاماً، خضعت إيناس راو لعملية جراحية، من أجل إتمام عملية التحويل الجسدي من رجل إلى أثنى، وجدير ذكره، أنه لم يتم تسريب أي صور لها قبل التحول.

وارتفعت عمليات البحث مؤخراً عن حساب INES RAU على instagram والذي تجدونه من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/supa_ines/، حيث يُتابعها على منصة الفيديوهات وتبادل الصور قرابة الـأ743 ألف متابعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: