التخطي إلى المحتوى

كلمة سر اوبن ايمس.. وطريقة تغييرها واستخدامها للدخول
كلمة سر اوبن ايمس

يوضح “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية كيفية أستخدام و توليد كلمة سر أي كلمة المرور في منصة اوبن ايمس التعليم الأردنية الجديدة من وزارة التربية والتعليم حيث أطلقت الوزارة منصة جديدة للنتائج جديدة لهذا العام، كما ننشر لحضراتكم رابط دخول موقع المنصة الرسمي الإلكتروني عبر شبكة الأنترنت.

جدير بالذكر أن كيفية التسجيل في موقع منصة أوبن أيمس علامات، يكون من خلال كتابة كلمة المرور، و أيضًا إدخال أسم المستخدم في احدي الحسابات التعليمية الخاصة به، و يرغب الطلاب الآن في معرفة ما هي كلمة السر و كيف يتم إدخالها و إنشاء واحدة جديدة من أجل الدخول، و هذا ما سنرفقه لكم من خلال هذا التقرير.

كلمة سر اوبن ايمس

يتساءل العديد عن طريقة تغيير أو ما هي كلمة سر منصة OpenEMIS Core لطلاب المدارس بالأردن، حيث أن كلمة المرور يتم الحصول عليها إلكترونيًا من خلال التسجيل في موقع المنصة، يقوم الطلاب بالنقر علي تسجيل جديد عند الدخول إلي هذا الرابط ( اوبن ايمس تسجيل دخول – emis.moe.gov.jo )، وبعد ذلك من خلال القائمة أسفل الموقع يتم تحديد تسجيل جديد، ثم علي الطلاب و الطالبات القيام بكتابة البريد الإلكتروني الخاصة بهم، ثم سيتم إرسال كلمة السر لكم من أجل أتمام عملية التسجيل بنجاح بالموقع.

تُعد emis. moe gov jo open emis | منصة اوبن ايميس للطلاب، من أهم المنصات التعليمية لنتائج منصة درسك ، الخاصة بالامتحانات، حيث سهلت الوزارة عملية الإطلاع علي النتائج أون لاين، و ذلك من خلال موقع المنصة الإلكتروني، كل ما علي الطلاب القيام به هو التسجيل و الحصول علي علامات ألاختبارات يوميًا في منصة درسك للتعليم عن بُعد لطلاب و طالبات مدارس الأردن، كما أنها من أحدث المنصات التعليمية التي تم تدشينها حديثًا.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول منصة openemis تسجيل الدخول بالرابط والخطوات، كما تطرفنا للحديث معكم عن طريقة توليد وإنشاء كلمة سر جديدة بموقع المنصة التعليمية حتى تتمكنوا من التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: