التخطي إلى المحتوى

كلارا شيا مارتي انستقرام Clara Chía Martí instagram
كلارا شيا مارتي وبيكيه

كايرو تايمز » منوعات » رابط حساب كلارا شيا مارتي انستقرام Clara Chía Martí instagram.
أقام لاعب “برشلونة”، الإسباني جيراد بيكيه، علاقة حميمة مع طالبة جامعية تدعى “كلارا شيا”، مراهقة إسبانية تبلغ من العمر 23 عاماً. وكشفت تقارير أن بيكيه تعرف على هذه المراهقة من خلال شركته، حيث يتملك الأخير إحدى الأعمال الاستثمارية خارج الساحة الرياضية، وأعجب بها من أول لقاء صادفهما معاً، وسرعان ما أقام معها علاقة.

وفي يونيو 2022، تردد جيراد بيكيه بشكل ملحوظ على منزله يمتلك بالقرب من مدينة “برشلونة”، ورصدت عدسات الإعلام، إحدى الفتيات أثناء دخوله إلى المنزل دون علم زوجته المغنية شاكيرا، وعقب أن تم تسريب الصور على مستوى السوشيال ميديا، فضح أمر بيكيه وأصبح في ورطه كبيرة، وفور علم زوجته شاكيرا بخيانته لها، تعرضت لأزمة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفي. وعقب أن عادت إلى طبيعيتها، انفصلت رسمياً في يونيو/حزيران 2022 عن زوجها بيكيه، بعد سنوات من الزواج، ولم تمضى سوى أيام قليلة، حتى عاود بيكيه من جديد التواصل مع حبيبته الفتاة المراهقة الجامعية “كلارا شيا”.

كلارا شيا مارتي حبيبه بيكيه

وفي أول ظهور رسمي علني لـ”كلارا شيا” برفقة بيكيه في إحدى السهرات الليلة، تبادل الثنائي القبلات الحارة، والتقطت كاميرات الحفل الغنائي الذي كان يتواجد به، عديد الصور الرومانسية لهما، وانتشر بسرعة البرق على وسائل الإعلام الإسبانية.

كلارا شيا مارتي انستقرام

يُمكن الدخول إلى حساب كلارا شيا انستقرام Clara Chía Martí instagram، والتمكن من مشاهدة كل جديد لها من صور ومقاطع فيديو تقوم بنشرها أول بأول، حيث ارتفع عدد متابعيها على صفحة المعجبين لأكثر من 13 ألف متابع، والجدير ذكره أن الصفحة في طريقها إلى الازدياد، وتقوم بنشر صور عشيقة بيكيه كلما ظهرت بصحبته في الأماكن العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: