الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كريم بوسالم ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Karim Bousalem

كريم بوسالم ويكيبيديا (بالإنجليزية: Karim Bousalem)، صحفي وإعلامي جزائري الجنسية، من مواليد سنة (1972) ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ49 عامًا.

سبب وفاة كريم بوسالم

رحل عن عالمنا الصحافي الجزائري، كريم بوسالم، عن عمر يناهز الـ49 عامًا، بعد صراع مع المرض، وتبين أنه قضي عدة أيام خلال أيامه الأخيرة في المستشفي، وذلك بعد إيجابية مسحة كورونا عليه.

كريم بوسالم ويكيبيديا

Karim Bousalem wikipedia، من مواليد 1972 م، ولد ونشأ في مدينة تيزي وزو، بدأ مسيرته مع الإعلام في سنة 1992، وسرعان ما حقق شهرة واسعة، ثم انتقل إلي التلفزيون الجزائري، ليتولى مهام تقدم برنامج “صباحيات”، ثم عمل بعدها في قسم الإنتاج، ليتولى تقديم نشرات الأخبار وتحديداً “قسم الأخبار لتقديم نشرة الثامنة”، ويُعد منصب رئيس تحرير النشرة الرئيسة في التلفزيون الجزائري، هو آخر المناصب التي عمل بها كريم بوسالم قبل رحيله عن عالمنا.

يذكر أن كريم بوسالم، حرص أيضًا علي التواجد في المجال السياسي، حيث قدم دروساً متميزة في الحصص السياسية عدة، لعل أبرزها “في دائرة الضوء”.

علاوة علي ذلك، فقد قدم أيضًا الإعلامي كريم بوسالم، لصالح مجموعة من المصالح والمؤسسات حصصاً سياسية مميزة.

من هي زوجة كريم بوسالم – زوجته واولاده

أشارت عدة تقارير بالمواقع الإلكترونية، أن الراحل كريم بوسالم، كان متزوجاً من قبل زميلته الإعلامية المعروفة فريدة بلقسام، وهي من الإعلاميات الذين تركوا بصمة في الساحة، وتبين أنها منفصلة عن زوجها منذ فترة، أما عن تفاصيل حياتها الشخصية، بشأن عدد أولادها، فلم يرد أي معلومات تفيد بوجود أبناء بينهم.

وفجع العديد من مستخدمو منصة تويتر، بخبر وفاة بوسالم، وحرص آلاف الأشخاص، علي تقديم الدعوات له بالرحمة والمغفرة. من جانبه نشر حساب ميسوم صاروطي معلقًا :”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة المغفور له بإذن الله الصحفي كريم بوسالم، خبر موجع وخسارة للإعلام الجزائري الذي فقد واحد من خيرة أبنائه رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان، تغمده الله بواسع رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

error: