التخطي إلى المحتوى

كريس وو انستقرام kris wu exo الحساب الرسمي الوحيد instagram

حصل كايرو تايمز، على رابط متابعة الحساب الرسمي الوحيد لمغني الراب الكندي ذو الأصول الصينية “كريس وو انستقرام kris wu exo”، تزامناً مع تصدره الترند.

وتصدر أسمه المغني اللامع كريس وو kris wu ترند البحث، بعد إعلان ترحليه وصدور عقوبة ضده مفادها السجن لمدة 13 عاماً. ووجهت المحكمة العليا في العاصمة الصينية “بكين” حكمها بالسجن لمدة لا تزيد عن 13 عاماً، في حق مغني الراب الشهير. وبحسب ما نص عليه بيان الحكم، فإن “وو”، متورط في قضية اغتصاب وقعت منذ سنوات مع فتاة قاصر. وأفادت تقارير كندية/صينية، أن “كريس”، ثبتت عليه قضايا اغتصاب عدة، مما أدى إلى مضاعفة سجنه لثلاث عشر عاماً.

سبب سجن كريس وو kris wu

تورط كريس وو انستقرام kris wu exo في قضية اغتصاب فتيات قاصرات، وبعد سنوات من وقوع الاغتصاب، راحت إحدى الفتيات من ضحاياه، تطالب القضاء بتوقيع العقوبة عليه، ومعها دليل قاطع. وفي التفاصيل، أوضحت وسائل إعلام صينية، أن “وو”، كان كثير تناول “الكحوليات” في مسيرة الشباب، قبل بلوغ سن الثلاثين، وخلال هذه الفترة، أقدم على الاعتداء جنسياً على أكثر من فتاة وهو تحت تأثير الكحول. وبحسب صحيفة “alkhaleej”، أوضحت أن طالبة جامعية تبلغ من العمر 19 عاماً، وجهت تهمة التعدي عليها جنسياً من قبل “كريس”، حينما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً.

وأتضح فيما بعد، أن تلك الفتاة، لم تكن الوحيدة التي تم الاعتداء عليها، وهناك قضايا اغتصاب أخرى مزعومة ضده لدي القانون، الذي أصدر حكمه الصارم بحقه صباح الجمعة (25 نوفمبر/تشرين الثاني 2022).

معلومات عن كريس وو kris wu من exo إكسو

ولد ونشأ في الصين، من مواليد (6 نوفمبر 1990)، وفي عام 2000 شهد سحب الجنسية الصينية منه، وقامت كندا بإعطائه الجنسية آنذاك. وبدأ مسيرته الغنائية في عام 2012، ولكنه تراجع في مطلع 2021، حيث شنت عديد الماركات حملة ضده، بسبب تهم الاغتصاب الموجهة له. وكانت عديد الشركات تتعاقد معه كوجه إعلاني للشركة، وتم فسخ هذه العقود، بعد قضية الاعتداء الجنسي في حق فتيات قاصرات.

يُدعى بالصينية باسم “وو ييفان”، لم تذكر أي جهة رسمية، معلومة بشأن زوجته، وأتضح أنه غير متزوج. كان عضواً في فرقة “SM Entertainment” الشهيرة، التي قرر الانفصال مؤخراً، ثم تعاقد مع مجموعة “Exo-M” الغنائية العالمية، وفي عام 2014، فسخ تعاقده معها، وأصبح يعمل بشكل حر. وفي (8 يوليو/تموز 2021)، خرجت طالبة جامعية تدعي “دو ميزو”، من صمتها، واتهمت “وو” بالاعتداء الجنسي، وأوضحت عبر شبكة التواصل الاجتماعي، وفي حديثها لوسائل إعلام عالمية، أنها ليست الضحية الوحيدة له، مؤكدة أنه هناك 7 فتيات أخريات على الأقل. وكانت هذه الفتاة، سبب في انقلاب حال الأخير، وأصبح مكروه لدي معجبيه، وفسخت شركات الإعلانات تعاونها معه، وأصبح شخص منبوذ في الصين بشكل بارز.

كريس وو انستقرام kris wu exo “الحساب الرسمي”

يبحث الكثيرون من الأشخاص، عن رابط حساب كريس وو انستقرام kris wu exo الرسمي الوحيد لمغني الراب كندي ذو الأصول الصينية. حيث يقوم بمتابعته عبر instagram أكثر من 7.2 مليون من الأشخاص، وتجدون حسابه الرسمي الموثوق من خلال هذا الرابط instagram@kriswu.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: