التخطي إلى المحتوى

كراون جول 2022 MBC ACTION بث مباشر

مشاهدة مباراة كراون جول 2022 MBC ACTION عبر قناة أم بي سي أكشن، حيث نرفق لكم في التقرير التالي “بث مباشر” HD، لمشاهدة واحدة من أهم العروض المنتظرة في WWE.

حيث يواجه الأمريكي رومان رينز (37 عاماً) مواطنه لوغان بول (27 عاماً)، الليلة على حلبة “مرسول بارك” في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض في موسمه الثالث 2023. ومن المقرر أن يُقام العرض يوم السبت (5 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، وهو العرض الرئيسي الذي تتجه إليه أنظار العالم.

موعد مباراة رومان رينز ضد لوغان بول

كشف الحساب الرسمي لـ”WWE” عبر تويتر، عن موعد مباراة Roman Reigns vs Logan Paul 2022، في 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت دبي، 5:30 بتوقيت القاهرة. ويجدر الإشارة أن هناك أنباء متداولة، تؤكد أن مباراة Roman Reigns vs Logan Paul اليوم السبت 5/11/2022 سيتم نقلها حصرياً عبر فضائية قناة أم بي سي.

وانتشرت صورة مزعومة لجميع القنوات العارضة لمباراة رومان رينز ضد لوغان بول في العرض الرئيسي الليلة، وشهدت تفاعل كبير على مستوى منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً تويتر.

وبحسب الصورة، يتضح أن مجموعة من القنوات الرياضية العربية، ستكون متواجدة لنقل حدث عروض كراون جول 2022-23، وهم “أبوظبي الرياضية، أم بي سي أكشن، العراقية سبورت، دبي الرياضية، البحرين”، إضافة إلى منصة شاهد. وفي التفاصيل، تبين أن الصورة قديمة منذ عام 2019.

ويجدر الذكر، أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن الجهة الناقلة لعروض كراون جول المرتقبة، وأعلن الحساب الرسمي للمصارعة “WWE”، عن حصول منصة شاهد نت الإلكترونية، عن حقوق بث جميع العروض عبر شبكتها الرقمية. وأكدت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن عروض كراون جول التي تُقام كل عام، تقدم للمشاهدين بشكل مدفوع.

Crown Jewel sport 1 live stream 2022

ملخص فوز رومان رينز على لوغان بول.

لحظة الفوز.

سيكون البث المباشر جاهز للمشاهدة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. يرجى الاحتفاظ بالرابط والعودة إليه مرة أخرى قبل بدء العرض بدقائق وستجدونه يعمل أون لاين وبشكل مجاني بدون فواصل إعلانية مزعجة.

كراون جول 2022 MBC ACTION

نرفق لكم “shahid mbc net live stream tv online” حصري أعلاه، حيث سيكون البث متوفر في غضون دقائق وبجودة عالية. حيث نفت مصادر موثوقة، جميع الأخبار التي تناقلت في الساعات الجارية، حولين نقل حدث roman reigns vs logan paul عبر قناة أم بي سي أكشن، وتابع ذات المصدر، أن العروض متوفرة فقط للمشاهدة المدفوعة.

يذكر أن، ما تسبب في إعادة التغريد بخبر نقل أم بي سي أكشن لعروض كراون جول 2022، إعلان ذات القناة عن نقها الحدث الذي تمت إقامته في 2019، الأمر الذي أدى إلى شكوك حولين عرضها للحدث هذا الموسم. في حين يُمكن مشاهدة النزال حصرياً عبر منصة شاهد نت الإلكترونية، والتي سوق تبث المباراة عبر شبكتها، علماً بأن قيمة الاشتراك في المنصة تقدر بـ”3 دولار شهرياً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: