التخطي إلى المحتوى

كراون جول شاهد vip.. بث مباشر

مشاهدة عرض كراون جول شاهد vip بث مباشر، حيث من المقرر أن يواجه رومان رينز مواطنه لوغان بول اليوم السبت، على حلبة مرسول بارك، في المملكة العربية السعودية.

وتقام مباراة رومان رينز ضد لوغان بول ضمن فعاليات موسم الرياض، ويجدر الإشارة، أن جميع عروض WWE لهذه الموسم، سوف تقام في الرياض، تزامناً مع انطلاق الموسم الثالث من الموسم العالمي “الرياض”، الذي يتمتع بشهرة وصدى عالمي.

كراون جول شاهد vip

ملخص فوز رومان رينز على لوغان بول.

لحظة الفوز.

كشف الحساب الرسمي لـ”WWE”، عن القنوات الناقلة لمباراة رومان ضد بول الليلة، حيث من المقرر أن يكون العرض متوفر في الشرق الأوسط فقط وحصرياً عبر منصة شاهد نت الإلكترونية. وللإشارة، بلغت رسوم الاشتراك في منصة شاهد 99 جنيه شهرياً، أي ما يعادل 15 ريال سعودي.

.shahid >> https://bit.ly/3hf69tB
.methstreams >> https://methstreams.com/wwestreams/wwe-crown-jewel
.sawlive >> https://www.sawlive.net/embed/ch84_SD

وكانت ترددت أنباء، عن نقل قناة أم بي سي أكشن النزال، وفي الحقيقة أن جميع العروض سوف تكون متوفرة حصرياً من خلال منصة شاهد في أي بي الإلكترونية. ولا صحة لما تناقل في الساعات الأخيرة، ويجدر الإشارة، أن قناة أم بي سي أكشن، سبق وأن نقلت هذا الحدث في موسم 2019.

وعروض WWE من أهم النزلات في المصارعة، تلك التي يترقبها الملايين كل موسم. وشوق الأمريكي رومان رينز صاحب الـأ37 عاماً، الجميع لمشاهدة مباراته اليوم ضد مواطنه لوغان بول، حيث أبدى غضبه من دعم السعوديين لخصمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: