التخطي إلى المحتوى
كايرو تايمز صحيفة النبلاء ننصحكم بزياراتها علي هذا الرابط
كايرو تايمز

كايرو تايمز صحيفة النبلاء ننصحكم بزياراتها علي هذا الرابط https://cairo-times.com فيوجد بــ كايرو تايمز مجموعة من الصحفيين الأكفاء الذين يتحرون الصدق في كل شيء ولايسرقون مقالات غيرهم وياكلون في بطونهم نارا وسيصلون سعيرا .

 

كايرو تايمز لاتريد أن تاكل الحرام وتقوم بسحب المقالات من مواقع يعرق أصحابها ويكدون في كتابة الأخبار فهؤلاء اللصوص سوف يبخسهم الله وسوف ينتقم منهم شر انتقام .

 

كل من يحاول أكل السحت وسرقة مقالات الغير فهؤلاء لايتقبل الله أعمالهم  .

 

نحن أسرة كايرو تايمز ندعو الله الذي ليس لنا سواه ان يخسف بكل من يقوم بسحب مقالاتنا وينشره بموقعه الأرض ويعذبه شر عذاب ويدخل عليهم ذلك بالوبال ويمرضهم ويمحقهم ويسخطهم اللهم أمين يارب العالمين .

 

يامن تسحبون مقالاتنا وتأكلون رزقنا بالسرقة والإكراه نحن أناس فقراء لكننا أغنياء بالله والله سبحانه وتعالي نسأله ونحن صائمون ان ينتقم منكم لانكم حولتم رزقنا إلي بطونكم وأكلتم حقوقنا فالله بالمرصاد لكم أن شاء الله .

https://cairo-times.com

كايرو تايمز

إلي كل من يريدون الغني بالمال فالغني ليس غني المال الغني غني النفس والقناعة كنز لايفني ، فكيف تأكلونه بهتانا وظلما .

 

وأفوض أمري إلي الله المنتقم العظيم الجبار ان ينتقم لنا من كل من يسرق مقالاتنا وينسبها لنفسه ليكسب من خلفنا ونحن لا نملك إلا أن ندعو الله ان يكون ذلك عليهم بالوبال والدمار ان شاء الله .

كايرو تايمز

واعلموا يامن تسرقون مقالاتنا وأخبارنا وتقومون بسحبها إلي مواقعهم إن أخر هذا السحب دمار فقد جربوها قبلكم أناس كثيرون ومع الأسف الآن هم في مزبلة التاريخ .

 

ولكن من يريد ان يكسب المال فيكسبه بالحلال والعرق والتعب فيبارك الله له في القليل خير من ان ياكل اموال اصحاب موقع كايرو تايمز وهم كل توكلهم علي الله الواحد القهار انه ولي ذلك والقادر عليه .

كايرو تايمز

لاتظلمن إذا ماكنت مقتدرا

فالظلم عقباه يعود الي الندم

تنام عينيك والمظلوم منتبه

يدعو عليك وعين الله لم تنم

قد يهمك أيضا

موقع كايـرو تايمز https://cairo-times.com كايرو تايمز

صحيفة كايـرو تايمز اصدق صحيفة ونحن نسرق منها كل المقالات

الي من يسرقون مقالات صحيفة كايـرو تايمز اقول

error: