التخطي إلى المحتوى

كانات مسلسل اسمعني انستقرام

كانات مسلسل اسمعني انستقرام الحساب الرسمي الوحيد لبطل مسلسل “اسمعني”، الذي كان يتابعه قرابة الـ4 آلاف متابعاً، ومع انتهاء عرض الحلقة الرابعة من مسلسله التركي “اسمعني” ارتفع عدد متابعيه لـ1 مليون متابعاً في ظرف أسابيع قليلة من عرض العمل الدرامي الأبرز والأنجح على الساحة التركية لعام 2022 وفقًا لوسائل إعلام تركية.

من هو كانات مسلسل اسمعني

كانر توبكو بالتركية Caner Topçu من مواليد (25 يونيو 1997) يبلغ من العمر 25 عاماً أعتباراً من 2022، من مواليد مدينة إسطنبول التركية، يعتنق الديانة “المسيحية”، بدأ مسيرته الفنية في العام 2015 من خلال ظهوره في دور “ريسيب” بعمل سينمائي تحت عنوان “Bilincsizler”، وفي العام 2018 بدأ أسمه يتردد بشكل ملحوظ على الساحة الفنية وخاصةً وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، حيث شارك في ذات العام في فيلم يحمل أسم “الدورة العالمية”، وجسد دور “عمر”، وإليكم قائمة بباقي أعماله التي قدمها حتى الآن:

  1. قدم في عام 2019 مسلسل تحت عنوان “الناوية – Nöbet”.
    وفي ذات العام 2019 شارك في الموسم الثاني من فيلم الدورة العالمية: السفر عبر الزمن Evrensel Döngü: Zamansal Yolculuk (عمر علي).
  2. وسنة 2021 شارك في عملين دراميين الأول “لا شيء” بدور “دينيز” والثاني “مسلسل بربروس” ولعب دور “إلياس ريس”.
  3. وفي سنة 2022، تعاون مع مجموعة من المجوم أبرزهم “رابيا سويتورك” في نجاح مسلسل “اسمعني”، الذي عرضت الحلقة الرابعة منه في يوم 28 يوليو الماضي.

ويجسد النجم التركي كانر توبكو صاحب الـ25 عاماً، شخصية “كانات جوناي” خلال أحداث مسلسل “اسمعني” الذي لا يزال يعرض وحقق أرقاماً قياسية من ناحية المشاهدات من خلال مختلف القنوات التلفزيوني التركية ومنصات الأنترنت بشكل عام.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل اسمعني

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “اسمعني” التركي يوم 4 أغسطس الجاري، حيث فاجئ القائمين على العمل عشاق ومتابعو المسلسل منذ أولى حلقاته بوجود المزيد من الحلقات للعمل، دون الكشف عن كم عدد حلقات المسلسل بالتحديد، وعلى ما يبدو أن مخرج المسلسل ينوى تشويق المشاهدين مع انتهاء كل حلقة دائماً ما يتساءل المشاهدين عن موعد عرض الحلقة المقبلة، وغالباً ما يتم عرض الحلقات بشكل أسبوعي حيث تُعرض بعد مرور 7 أيام حلقة من الحلقات، وتجدونها مترجمة عبر قصة عشق.

كانات مسلسل اسمعني انستقرام

أبدى محبو الموسم الأول من مسلسل اسمعني إعجابهم الشديد بالدور الذي يجسده النجم التركي الشاب “كانر توبكو” في شخصية “كانات جوناي”، وبدأ الكثيرون في البحث عن صفحته الشخصية على انستقرام، والتي تجدونها عبر الرابط التالي “من هنا“، ويجدر الإشارة إلى أن عدد متابعي كانر ارتفعوا بشكل ملحوظ تزامناً مع نجاح مسلسله اسمعني الذي لا يزال يكسر حاز المشاهدات والتفاعل عبر مختلف جهات العرض الإلكترونية منها والتلفزيونية.

يهمك أيضًا: مسلسل اسمعني الحلقة 4 قصة عشق duy beni bölüm الرابعة كاملة بالعربية HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: