التخطي إلى المحتوى

كامي شبيهة نور الغندور انستقرام حساب كامي مودل الرسمي الوحيد

أطلت الممثلة المصرية المقيمة بالكويت، نور الغندور، على متابعيها على منصة “انستقرام”، بفيديو جديد في أحدث ظهور برفقة شبيهتها، وحاز الفيديو على تفاعل واسع. وبدأ رواد التواصل الاجتماعي، في البحث عن حساب كامي شبيهة نور الغندور انستقرام وعلى سناب شات الرسمي.

وأظهر مقطع فيديو لا تزيد مدته عن بضع ثواني قليلة، الممثلة نور الغندور لأول مرة بصحبة شبيهتها كامي مودل، الذي يُتابعها على انستقرام 112 ألف متابعاً.

وتُعتبر مودل كامي عارضة أزياء كويتية الجنسية، ومدونة وخبيرة تجميل، وتميل إلى الموضة بشكل ملحوظ، وتتمتع بشهرة جيدة على تطبيق المشاهير “سناب شات”.

فشل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”، في التفريق بين مودل كامي ونور الغندور، ولم تستطيع فئة أخرى من الأشخاص، الكشف عن النسخة الأصلية إلا عندما تحدثت بالفيديو الذي لقى مشاهدات وتفاعل واسع.

ونستعرض لكم، صوراً من حساب مودل كامي على انستقرام، كما نرفق لكم رابط الدخول إلى حسابها الأصلي على موقع التواصل، من خلال التقرير التالي.

شبيهة نور الغندور شبيهة نور الغندور مودل كامي

وأبانت الممثلة نور الغندور، سعادتها بمصادفة المودل كامي، وحرصت عل مشاركة معجبيها على منصة “انستقرام”، بمقطع فيديو مع شبيهتها، وسرعان ما نال الفيديو مشاهدات وتفاعل كبير. وتبادل مستخدمي “تويتر” المقطع في الساعات الأخيرة، مؤكدين أنهم فشلوا في الكشف عن النسخة الأصلية لنور الغندور.

وفي التفاصيل، تظهر مودل كامي في عديد الصور، نسخة مطابقة للممثلة نور الغندور، الأمر الذي أثار ذعر المعجبين في البداية، وظنوا أنها شقيقتها التوأم، حتى كشف التفاصيل.

ويتساءل آلاف الأشخاص، عن حساب مودل كامي شبيهة نور الغندور انستقرام وسناب شات، حيث تجدون جميع حساباتها الرسمية من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/kimlia_model/.

والمودل كامي، تُعتبر من أشهر المودل الذي نجحوا في بناء شعبية كبيرة من وراء صفحات السوشيال ميديا، وجذبت الأنظار في ظهورها الأول. ومما لا شك فيه، أن الملامح الملحوظة التي تجمع بينها وبين الممثلة نور الغندور، ساهمت بشكل كبير في شهرتها، وتردد أسمها على وسائل الإعلام، بجانب عملها كمودل وعارضة أزياء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: