الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كاميرون هيرن ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة عنه

من هو كاميرون هيرن ويكيبيديا (بالإنجليزية: cameron herrin)، هو شاب أمريكي الجنسية، من مواليد سنة [2000]، يبلغ من العمر 21 عاماً، صدر ضده حكم بالسجن لمدة 24 سنة، علي خلفية تسببه في وفاة أم وطفلتها.

من هو كاميرون هيرن ويكيبيديا

أكدت وسائل الإعلام الأمريكية، أن الشاب cameron herrin، لا يمتلك أي صفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر أو سناب شات أو انستقرام، كما هو متداول.

وتبين أن السبب الحقيقي وراء دخوله السجن، هو قيادته لسيارة بسرعة جنونية، مما أدي إلي خروجه عن السياق، ثم صدمه لأم وطفلتها كانوا يمرون الطريق.

وعُرف كاميرون هيرن أو هيلين إعلاميًا بالمجرم الأمريكي، بسبب ما قام به من حادث غير مسبوق خلال الشهر الماضية.

فبالرغم من أن حكم المحكمة صدر في يونيو الماضي تقريبًا، إلا أن مغردون عرب أعادو نشر الخبر مجداً في 1 يوليو 2021 الماضي، تزامناً مع انتشار صورته عبر تيك توك.

وحصد ذلك الشاب شعبية كبيرة عربيًا، وكشفت مصادر إلا أن لو كان يمتلك حساب علي أي من مواقع السوشيال ميديا لكان تخطى حاجز المليون خلال يومان فقط، بسبب تعرضه للعديد من المغازلات من قبل الفتيات في السعودية.

حتى طالب الآف النشطاء عبر تويتر، الجهات المختصة الأمريكية، بتخفيف العقوبة قليلاً علي ذلك الشاب بسبب وسامته علي حد وصف أحدهم في تعليقه ساخراً من الهاشتاج الذي لا يزال متصدراً منذ الصباح الباكر.

وحرص عدد كبير من النشطاء، علي المشاركة في التاق المتصدر بالسعودية الآن، فعلقت ناشطة تدعي باسم Nothing ساخرة :”مو معقول اليوم كل ما دخلت الانستا او التيكتوك تطلع لي هالقضية+ كمية التخلف اللي بالبنات اللي يقولون يسجنون ابي عمي اخي بداله بس عشانه وسيم ضل بس يعبدونه و ربي #cameron_herring”.

ونشر حساب إخباري صورة للمجرم الأمريكي كاميرون معلقًا :”“Cameron herring” شَارك في سباق سيارات غير قانوني و قتل أم شابه عمرها ٢٤ سنة و أبنتها بعمر ١عام ، حال الأب بحد ذاته جريمة بعد فقده لزوجته و طفلته بسبب تهور و طيش شَخص بلا مسؤولية ، حُكم عليه بالسجن لمدة ٢٤ سنة”.