التخطي إلى المحتوى

كارولين لينين انستقرام caroline lijnen instagram

تصدر رابط حساب كارولين لينين انستقرام caroline lijnen instagram الرسمي الوحيد، لزوجة كيفين دي بروين السابقة وصديقة كورتوا أيضاً، ترند البحث، تزامناً مع إعادة نشر قصتها مرة أخرى.

البداية في 2014، عندما كشف كيفين دي بروين في كتاب يضم سيرته، عن محطة مهمة في حياته، وتحدث عن أمور متعلقة بوضعه الاجتماعي.

كارولين لينين ترد على دي بروين

وقع كيفين دي بروين في المحظور، عندما أكد لزوجته كارولين لينين أنه أقدم على إقامة علاقة مع صديقتها، وعقب أن أخبرها بالأمر، طلب منها أن تغفر له، وبالفعل استجابت الأخير لطلبه.

وقرر دي بروين أن يصطحب زوجته مع إلى مدريد عام 2012، وآنذاك كان مواطنه كورتوا لاعباً لنادي أتلتيكو مدريد، ووقعت الأخيرة في المحظور، حيث اعترفت أنها ردت على كيفين بخيانته مع صديقه المقرب، مشيرة أن تلك الليلة لم تنساها على الإطلاق.

وأشارت في تصريحات صحفية، أنه في تلك الليلة، أحضر لها كورتوا الطعام، وعاملها معاملة لم يسبق وأن تلقتها من كيفين على مدار ثلاث سنوات من الزواج، على حد قولها.

ويجدر الإشارة إلى أنه، عقب انتهاء الأزمة، لم تؤثر على علاقة الثنائي، حيث يعاملان بعضهما البعض إلى هذا الوقت بشكل احترافي للغاية.

يذكر أن، دي بروين لم يمضى سوي أسابيع حتى أعلن عن زواجه من الثانية، ورزق منها الآن بثلاث أبناء.

كما يواعد الحارس البلجيكي “تيبو كورتوا” عارضة الأزياء الشهيرة “ميشيل جيرزيغ”.

كارولين لينين انستقرام caroline lijnen instagram

كارولين لينين انستقرام caroline lijnen instagram

دخل حساب كارولين لينين انستقرام caroline lijnen instagram، دائرة الاهتمام في الساعات الماضية، وسط فضول بمتابعتها ورؤية كل جديد لها.

ويجدر الذكر، أن مصادر ذكرت أن كارولين اضطرت إلى إغلاق أي حساب شخصي لها على شبكة التواصل الاجتماعي، بعد التعليقات والهجوم اللاذع ضدها.

يذكر أن، لم يتسنى لنا العثور على أي حسابات تحمل أسم زوجة كيفين ديبروين السابقة وصديقة كورتوا، ويبدو أنها اعتزلت السوشيال ميديا، في محاولة لنسيان ما حدث من جانبها، والذي على ما يبدو لم يتم غفرانه من جانب عشاق كلا اللاعبين، لأنها تسببت في الإيقاع بهم، خاصةً وأنهم يلعبان في منتخب واحد.