الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كارلا مسعود ويكيبيديا – وقصة التحول جنسيًَا إلي أنثي

كارلا مسعود ويكيبيديا (بالإنجليزية: Carla Masoud) ، شابة من مصر ، و نكشف لكم من خلال التقرير التالي ، معلومات تكشف لأول مرة عنها فمن هي؟.

كارلا مسعود ويكيبيديا

تحمل الجنسية المصرية ، و من مواليد عام ١٩٩٤ ميلادي ، أي تبلغ من العمر 26 عامًا حتى سنة 2020 ، تُعرف أيضًا بأسم Carla Zimmermann ، نشأت و تربت في مصر ، و تقيم حاليًا في  برلين.

ولدت كارلا مسعود تحديدًا في محافظة سوهاج ، و حملت قبل تحولها إلي أثني أسم “كيرليس” ، حتى قررت السفر في سنة 2013 ميلادي ، إلي برلين ، و حصلت هناك علي الجنسية الألمانية.

بدت تتغير ملامح جسدها وهي في العاشرة من عمرها ، أثناء تواجدها بالمرحلة الابتدائية ، حيث ظهرت بها علامات الأنوثة مثل نمو الثدي ، و كذلك الخصر و غيرها من الأشياء التي تدل علي أثناء في مرحلة تحول بشكل كبير ، غير تغيير الصوت بفارق عن الوضع الأول.

بعد الإنتهاء من فترة التحول الجنسي ، و الحصول علي مدة العلاج و غيرها من الأمور ، أستطاعت كارلا أن تحصل علي أسم لها عُرفت بأسم “كارلا مسعود” ، و مع مرور الوقت تزوجت من رفيقها الألماني روبيرت زيمرمان.

و من ناحية الدعم النفسي و المعنوي ، فكانت والدتها هي الداعم الكبير لها خلال مرحلة تحولها ، برغم عدم تقبل الكثيرون من المصريين لذلك الأمر.

كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتر – انستقرام) ، و تحرص دومًا علي نشر الجديد عبر الصفحات الشخصية ، و دشنت قناة لها علي اليوتيوب مؤخر|ً وبها عدد جيد من المتابعين.

شاهد أيضًا: من هي لوردينا ويكيبيديا.. ورابط دخول حسابها علي انستجرام الرسمي

error: