التخطي إلى المحتوى

كارلا شمعون ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Carla Chamoun
كارلا شمعون ويكيبيديا

كارلا شمعون ويكيبيديا (بالإنجليزية: Carla Chamoun)، هي مغنية شابة، تحمل الجنسية اللبنانية، بدأت مسيرتها المهنية كصحفية، وبتشجيع من العديد، بأنها تصلح لأن تكون مطربة أيضًا، كونها تتمتع بصوت عزب، قررت أن تدخل الساحة الغنائية من أوسع الأبواب.

كارلا شمعون ويكيبيديا

أطلقت كارلا شمعون، أول ألبوم غنائي لها في فبراير 2018، وشمل 7 أغنيات بلهجات مختلفة من ضمنها اللبنانية والجزائرية وغيرها، وحقق الألبوم نجاحاً طيبًا، ولقي نسب عالية من التحميلات علي مختلف مواقع تحميل الأغاني المتوفرة عبر الأنترنت.

كم عمر كارلا شمعون

يبحث عشرات الأشخاص، من متابعي المطربة اللبنانية كارلا شمعون، عن عمرها الحقيقي، بعد أن أشعلت الأجواء في أكثر من حفل غنائي لها، وبدت بشكل جذاب ومثير كما وأنها أبنة الـ20 عامًا، مما أدي إلي تصدرها محركات البحث خلال لـ24 الأخيرة، بحثًا عن عمرها الحقيقي، والجدير بالذكر أنها في العقد الثلاثيني من العمر.

ما هي ديانة كارلا شمعون مسلمة أم مسيحية – ديانتها

من أهم الأمور التي سجلها محرك البحث google، هو معرفة ما هي ديانة المغنية اللبنانية كارلا شمعون، هل مسلمة أم أنها مسيحية، بحثًا عن ديانتها الحقيقية، ويجدر الإشارة أنها من ضمن النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية بشأن الديانة وزوجها وغيرها من الأمور، فيما أشارت مصادر أنها تعتنق دين “المسيحية”.

Carla Chamoun instagram

وصل مؤخراً عدد متابعي المطربة كارلا شمعون، علي منصة المشاهير واليوميات والصور العالمية انستقرام، لما يزيد عن 61 ألف متابع أعتباراً من أغسطس 2021، ومن الممكن لحضراتكم التمكن من رؤية أحدث منشوراتها ومتابعتها حصريًا ولحظة بلحظة من خلال زيارة الرابط التالي أضغط هنا.

اقرأ أيضًا: حنان رحاب ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Hanane Rahhab

التعليقات

اترك تعليقاً