الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كارلا ديبيلو زوجة ياسر الرميان من هي

تناقلت صفحات إخبارية، أخبار مغلوطة حول رجل الأعمال ياسر الرميان، وما حقيقة زواجه من الأمريكية كارلا ديبيلو، التي تشغل منصباً كبيراً في صندوق الاستثمار.

وأشارت تقارير صحفية، أن السيدة كارلا، ساهمت بشكل كبير في إتمام صفقة استحواذ الاستثمار السعودي علي نادي نيوكاسل يونايتد، والذي يُعد بدوره واحداً من أهم الأندية الإنجليزية، وله تاريخ حافل بالإنجازات، ولكنه غاب خلال الفترة الماضية، عن اقتياد أي من البطولات، نظراً لسوء الحالة المادية للفريق.

وأشارت ذات التقارير، أن علاقة كارلا بـ”رئيس الصندوق” ياسر الرميان، كانت كلمة السر في استحواذ السعودية علي النادي، مؤكدة أن العلاقة بينهما طيبة للغاية، نافية كافة الأنباء التي تفيد بوجود ارتباط أو علاقات زوجية فيما بينهما.

وكانت تداولت عدد من الصفحات الإخبارية، أخبار متضاربة حول علاقة رئيس الاستثمار السعودي ياسر الرميان بالسيدة الأمريكية كارلا ديبيلو، صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار والصداقات المتعددة.

من هي كارلا ديبيلو زوجة ياسر الرميان

وخلال الساعات الماضية، تساءل العشرات عن من هي كارلا ديبيلو زوجة ياسر الرميان، والجدير ذكره، أنه تم نفي كافة الأنباء التي تفيد بوجود علاقة بين الثنائي.

وتُعتبر كارلا ديبيلو واحدة من الشخصيات المعروفة في المجتمع الخليجي، يقال أنها كانت تعمل في مجال الإنتاج قبل منصبها الحالي كخبيرة لصالح صندوق الاستثمار السعودي، الذي بلغ قيمته ما يزيد عن 400 مليار دولار.

ونجحت كارلا في إتمام صفقة نادي نيوكاسل يونايتد، وأصبح الاستثمار السعودي يملك هذا الصرح الرياضي الكبير 100%.

من جانبه، تواجد رجل الأعمال ياسر الرميان، في أولى مبارياته مع نيوكاسل ضد فريق توتنهام، وانتهت المباراة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين لصالح توتنهام.

ويأمل مشجعي نيوكاسل، فيتطور الحالة المادية للفريق خلال الفترة المقبلة، تضامناً مع أستحواذ واحداً من أهم المعالم الثرية في العالم ويقدر بما يتخطى الـ400 مليار دولار، الاستثمار السعودي.

وخلال مشاهدة ياسر الرميان لمباراة نيوكاسل الأخيرة، لفتت احدي النساء المتواجدات بقربه الأنظار إليها، ودخل الثائي في حلقه من الشائعات حولهما، وظنوا أنها متزوجة منه، وتم نفي هذه الأنباء، ويجدر الذكر أنه حتى الآن لم يرد أي معلومات حول حياة الرميان الشخصية.

error: