التخطي إلى المحتوى

كاتلين اوهاشي عارية تماماً عبر انستقرام

أثارت لاعبة الجمباز الأمريكية، كاتلين اوهاشي (25 عاماً)، موجة من الضجة بين متابعيها عبر “انستقرام”، بعد مشاركتها لصورة عارية تماماً بدون ملابس.

وحصدت صورة كاتلين اوهاشي عارية عبر انستقرام، تفاعل كبير. وكشفت لاعبة الجمباز، عن سبب مشاركتها لهذه الصورة، كاشفة عن معاناتها مع الورم.

وأوضحت اوهاشي، أنها تُعاني من “الورم الحبيبي الحلقي”، الذي كان سبباً في نشرها لصورتها عارية بغرض التوعية، ومشاركتها في حملة لمحاربة هذا الورم.

ونصحت الجميع بأنه في حال العثور على أي علامات على جسدها، في حال تباينت عليهم، يجب البدء في العلاج، واكتشاف نوعية الورم، وعدم الاكتفاء بالمشاهدة.

كاتلين اوهاشي تكشف عن “الورم” بطريقتها

وأثارت اوهاشي حالة من التفاعل، حيث كشفت عن الورم على طريقة الجمباز، ولكن ما أثار غضب البعض، ظهورها عارية تماماً . ومع تفسيرها السبب، تعاطف البعض معها، وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض على ظهورها بدون ملابس. instagram: https://www.instagram.com/p/B1_0TNMB3h-/?utm_source=ig_web_copy_link.

وأظهرت الصورة التي أرفقتها اللاعبة الأمريكية في الجمباز، عبر حسابها الشخصي بمنصة “انستقرام”، ظهور بعض الكدمات في جسدها، ودوائر كروية تسود أنحاء جسدها.

كاتلين اوهاشي

كاتلين اوهاشي Katelyn Ohashi، لاعبة جمباز أمريكية من مواليد الثاني عشر من أبريل 1997، تبلغ من العمر 25 عاماً، ولدت ونشأت في مدينة “سياتل” غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

خريجة جامعة كاليفورنيا، حيث كانت تمارس هوية الجمباز في المرحلة الجامعية، وسرعان ما لفتت الأنظار، وأصبحت تشارك باسم الولايات في المسابقات الدولية، وحائزة على عديد الجوائز الفردية من بطولاتها المحلية والدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: