الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قياس Qiyas نتائج القدرات 1442 برقم الهوية الورقي بنين وبنات من هنا

0

قياس Qiyas نتائج القدرات 1442 برقم الهوية الورقي بنين وبنات من هنا برابط مباشر وفي اقل من دقيقة احصل علي نتيجتك في اختبار القدرات الورقي والذي تم اعتماد نتائجه اليوم Qiyas

قياس Qiyas يعلن نتائج القدرات من هنا رابط مباشر اعرف نتيجتك في اختبار القدرات الورقي 1442 اليوم الخميس من خلال موقع قياس ونتائج الاختبار الذي تقدم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية والنتيجة برقم الهوية .

وكان موقع قياس وهو موقع متخصص في عرض النتائج من خلال موقعه قد أعلن عن وصول النتيجة للموقع وتم تدشينها بالفعل وسيتم من ألان عرضها علي الطلاب والطالبات الذين أدوا الاختبارات الورقية وسيكون الاستعلام عن النتائج برقم الهوية .

ويجب علي جميع الطلاب والطالبات الذين أدوا الاختبارات الورقية في القدرات هذا العام أن يدخلوا البيانات الصحيحة بالموقع لان الموقع لا يقبل الخطأ

علما ان هناك ضغط شديد علي الموقع فيجب التحلي بالصبر والجميع سوف يحصل علي النتائج اليوم الخميس ولكن عليكم في حالة عدم ظهور النتائج بسرعة او حدوث خلل في الموقع يجب تحديث الصفحة والانتظار قليلا وستظهر لك المربعات الخالية التي ستتعامل أنت معها بوضع البيانات المطلوبة ومن ثم معرفة نتيجتك ومن الممكن لك أن تقوم بطباعتها او حفظها علي جهازك .

وللطلاب والطالبات الذين يتعثرون في الحصول علي نتائجهم بالرجاء ترك بياناتهم في تعليق أسفل الخبر وسوف نرسل لهم رسائلهم أو ننشرها في الرد علي تعليقاتهم بسرعة .

عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة يرجي وضع رقم الهوية الصحيح والصادر من السجل المدني لمعرفة نتائج القدرات 1442 من خلال موقع قياس .

نحيطكم علما أن النتائج التي يتم عرضها من خلال قياس هي التي قام الطلاب والطالبات بأدائها في

يوم الجمعة 15 صفر 1442هـ وحتى يوم السبت 23 صفر 1442هـ، وتم أداء الاختبارات بنجاح في ظل رعاية كاملة وحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

اختبار القدرات وأهميتها

هذا الاختبار الذي تقوم به الهيئة للطلاب المتقدمين للجامعات وهو اختبار ورقي ويجب علي الطلاب اجتيازه حني يدخلون للجامعة .

ولجميع الطلاب الذين يريدون الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات الورقي من خلال موقع قياس الضغط هنــــــــــــا

قد يهمك أيضا

موعد اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 وتقدم جو بايدن

 

اترك رد

error: Content is protected !!