الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قناة مكسبي بث مباشر HD لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021

ننشر لكم بث مباشر حي لمشاهدة قناة مكسبي أونلاين بجودة HD لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021 وكافة مباريات نادي الأهلي في البطولة بدون تقطيع.

حيث أعلنت قناة Mksaby TV – قناة مكسبي الفضائية التلفزيونية المصرية عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “facebook” عن نقل لقاءات كأس العالم لكرة القدم المقام في قطر للعام الحالي 2021.

وأكدت أنه من الممكن للجميع متابعة البث الحي والمباشر للقناة من أجل مشاهدة المباريات والبرامج الترفيهية، كما من المقرر أن يبدأ الأستوديو التحليلي اليوم.

قناة مكسبي بث مباشر HD لمشاهدة كأس العالم للأندية 2021

ومن جانبها نشرت أيضًا قناة Mksaby TV – قناة مكسبي ترددها الجديد علي القمر الصناعي نايل سات المفتوح وهو : التردد: 11411، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: H افقي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

هل يستطيع النادي الأهلي بمجموعته المتواجدة حاليًا في البطولة الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وهل لدي موسيماني الجنوب أفريقي ومدرب المارد الأحمر تحقيق بطولة لم يسبق لأي نادي مصري الحصول عليها من قبل ويدخل بها التاريخ، كل هذه التساؤلات سوف نتعرف عليها في مباراة الاهلي اليوم ضد بايرن ميونخ والتي تبدأ عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وينتظر الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق صفارة البداية لمباراة الأهلي والدحيل القطري في أولي مباريات الجولة الثانية عند الساعة السابعة والنصف، كما تبدأ مباراة الجولة الأولى عند الساعة الرابعة والنصف، ويحتضن مباراة الأهلي والدحيل ملعب المدينة التعليمية في الريان.

اقرأ أيضًا: تردد قناة مكسبي 2021 الجديد علي نايل سات الناقلة لكأس العالم للأندية

علي سياق آخر، من المقرر أن يتم بث مباشر الأهلي ضد فريق الدحيل عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة علي نايل سات من خلال شاشة التلفزيون بعدما تم أعتماد القناة بشكل رسمي كإهداء لجمهور القلعة الحمراء وأيضًا لأن الفريقين عرب وهذا ما دفع إدارة شبكة البي إن سبورت للقيام بهذه الخطوة التي أثمن لها جمهور الأهلي.

ويدخل المارد الأحمر في أجواء مختلفة وحماسية، وقدم النادي الأول لكرة القدم المصرية، أداءً مميزاً في مسيرته في الدوري دون خسائر ويسعى اليوم لإسعاد ملايين المصريين.